فوز توتنهام على تشيلسي بهدفين نظيفين بالمرحلة العشرين .. خسارة تشيلسي بهدفين للمتألق ديلي آلي

خسارة تشيلسي .. تمكن فريق نوتنهام من وضع حد، لانتصارات جاره اللندني تشيلسي، والذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه عليه بهدفين نظيفين، في ختام المرحلة العشرين، للدوري الانجليزي الممتاز ليضع بذلك وقفة لانتصارات تشيلسي المتتالية، والتي وصلت إلى ثلاثة عشر مباراة ، حيث خسر تشيلسي أمام نوتنهام أمس في مباراة قوية وحاسمة .

يرجع الفضل في فوز توتنهام، للمرة الخامسة، على التوالي، وللمرة الأولى على تشيلسي، إلى النجم ديلي آلي، والذي قام بتسجيل الهدفين، وبهذا الفوز يكون فريق توتنهام، قد حرم فريق تشيلسي، والذي يقوم بتدريبه المدرب الايطالي، انطونيو كونتي، من أن ينفرد بالرقم القياسي، في عدد الانتصارات المتعاقبة، خلال نفس الموسم.

تشيلسي يكتفي بتحقيقه رقما قياسيا بـ 13 انتصار متتالي ويخسر أمام نوتنهام

وبذلك توقف تشيلسي، عند عدد ثلاثة عشر انتصار متتالي، في الدوري الانجليزي الممتاز، والذي يشارك به فريق ارسنال ، والذي كان قد فاز بنفس الرقم القياسي، 13 انتصار متتالي، في الموسم الكروي 2001/ 2002، وتعد تلك الهزيمة، التي مني بها فريق تشيلسي أمس، أمام فريق توتنهام، هي الهزيمة الأولى له، منذ أن هزم من جانب فريق ارسنال، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وذلك في الرابع والعشرون، من شهر سبتمبر الماضي، والتي لم تكلفه الكثير حينها، على مستوى الترتيب، لأنه متقدم بفارق خمسة نقاط على ليفربول حينها .

علي صعيد آخر، لم يخسر توتنهام، أمام جاره منذ العشرون من أكتوبر 2012، حيث حافظ علي سجله المتميز، كما احتفظ مدربه ماوريتسو بوكيتينو الأرجنتيني الجنسية، بسجله المثالي كذلك.

خسارة تشيلسي أمام نوتنهام بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي

وبتلك النتيجة أصبح رصيد توتنهام 42 نقطة، في المركز الثالث، وذلك بفضل فارق الأهداف، مقابل مانشستر سيتي، والذي كان قد فاز على فريق برنلي، يوم الاثنين الماضي بهدفين، مقابل هدف واحد، مع العلم بأنه سوف ينافس ذلك الأخير، على استاد الاتحاد، وذلك في يوم الواحد والعشرون من يناير الجاري، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية جدا، لكلا الفريقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *