وزارة التربية العراقية .. موعد امتحانات نصف العام 2017 في العراق

وزارة التربية العراقية .. موعد امتحانات نصف العام 2017 في العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية موعد امتحانات نصف العام 2017 في العراق لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وتم نشر موعد امتحانات نصف السنة 2017 بجميع المحافظات العراقية، حيث تحدد موعد بداية امتحانات نصف العام لتكون بداية ً من الخميس 19 يناير “كانون ثاني” 2017.

ونشرت وزارة التربية العراقية بيان مختصر على صدر موقعها الإلكتروني، لتؤكد موعد أنطلاق امتحانات نصف العام الدارسي 2016-2017، وجاء فية أن انطلاق امتحانات نسف السنة الدراسية 2017 سيكون يوم الخميس 19-1-2017 ولكافة المراحل الدراسية.

موعد امتحانات نصف العام 2017 في العراق

شهدت السنوات الماضية حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الأمنية بعدة محافظات عراقية، وهو ما أثر على انتظام العملية الاجتماعية، وكانت وزارة التربية أعلنت منذ عدة شهور عن العودة مجدداً للعمل بنظام امتحانات نصف السنة الدراسية لصفوف المرحلة الابتدائية من الأول وحتى الخامس.

وشددت وزارة التربية على تواصلها المستمر مع كافة مديرية التربية، للوقوف على أخر الاستعدادات والتطورات قبيل البدء في امتحانات نصف العام الدراسي 2017 في العراق، بخلاف تأمين اللجان الامتحانية لتوفير الراحة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

جدول امتحانات نصف السنة 2017 المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية

ننشر لكم قريباً جداول امتحانات نصف السنة 2017 للمرحلة الابتدائية، بخلاف جداول امتحانات نصف العام 2017 لمرحلة التعلم المتوسط، وجداول امتحانات المرحلة الثانية لنصف العام 2016-2017، وذلك وفق ما سيصدر من توزيعات لمواعيد اختبارات مختلف المواد الدراسية بجميع الصفوف الدراسية.

تحديث: نرفق لكم قريباً جداول الامتحانات لنصف العام الدراس لجميع المراحل الدراسية سواء الابتدائية أو المتوسط أو الثانوي.

تعليقات

  • عطله مال نص سنه اسبوعين قليله جداااااا نريد ان نجعلوها 3او4اسابيع رجاااتا ملاحضه هذه العطله نريدها للدراسه لا للمتعه ولعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *