نظام نور ادخال الدرجات : دخول نظام نور للمعلمين صلاحية حساب مدير المدرسة

نظام نور ادخال الدرجات : دخول نظام نور للمعلمين صلاحية حساب مدير المدرسة

نظام نور ادخال الدرجات للطلاب، هو احد الخدمات التي يوفرها نظام نور لمنسوبي العملية التعلمية من المعلمين أو المعلمات، عبر صلاحية حساب مدير المدرسة، ومنها يتم ادخال الدرجات على نظام نور، وهي خاصية تفعل كي يتمكن المعلم من ادخال الدرجات بنفسة، خلال الفترة المسموح بها لتحديث البيانات.

تفعيل صلاحيات ادخال الدرجات على نظام نور عبر صلاحية مدير المدرسة، سنوضحها لكم بالفيديو، وسنوفر لكم قريبا ملف مصور يشمل الخطوات بالتفصيل، حيث يترقب الطلاب خلال الفترة المقبلة معرفة نتائج الاختبارات، وسنوضح لكم أيضاً كيفية الحصول على صلاحية نظام نور ادخال الدرجات للمعلم.

شرح نظام نور ادخال الدرجات من حساب مدير المدرسة

طريقة تفعيل الصلاحيات للمعلمين من مديري المدرسة، لإدخال الدرجات بنظام نور، تتم عبر التسجيل دخول نور من حساب المعلم، ثم تحديد النظام المتعامل له أو المرحلة، سواء كانت تحدي مدير واحد أو أكثر من ذلك.

الخطوة الثانية يتم الدخول لخيار المستخدمون ثم المعلمون ومنها يتم تحديد لكل معلم اسم مستخدم وكلة سر، يمكن تغيرهم في أي وقت، ثم يتم تحديد المواد الدراسة المسندة للمعلم والذي سيقوم بإدخال الدرجات الخاصة بها.

الخطوة الثالثة يتم تحديد النظام الدراسي والصف ثم القسم ثم الفصل ، وتظهر قائمة بجميع المواد التي سيتم إسنادها للمعلم، وهي نفس الخواص لكل المعلمات.

الخطوة الرابعة يتم الدخول لخيار الدرجات ومنها خيار صلاحية إدخال الدرجات، ومن هنا يتم فتح الصلاحية للمعلم بمعرفة مدير المدرسة كي يقوم المعلم بإدخال درجات مدته، ترقبوا إرفاق شرح مفصل بالصور قريباً

رابط نظام نور ادخال الدرجات

الرابط المرفق أدناة هو رابط تسجيل دخول نظام نور ومنه سيتم الإطلاع على الخدمات الإلكترونية ومنها تسجيل درجات الطلاب.

تسجيل دخول نظام نور

ننشر لكم قريبا شرح لطريقة تسجيل الطلاب من حساب أولياء الأمور عبر الدخول لموقع نور المركزي.

تحديث: الشرح المبين بعالية يرتبط بالمعلمين وطريقة التعرف على إدخال الدرجات على نظام نور، من صلاحية حساب مدير المدرسة.

تحديث : مع فترة الاستعلام عن نتائج الفرة الأولى من العام الدراسي 1438-1439 نوضح لكم طريقة إدخال الدرجات على نظام نور كي يستطيع الطلاب التعرف عليها واستخراجها برقك الهوية الوطنية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *