عاجل : سقوط طائرة مدنية روسية بسيناء والسلطات المصرية تعلن حالة الطوارئ القصوي “متابعة”

كتب: آخر تحديث:

فى خبر عاجل بثته معظم وكالات الأنباء العالمية والمحلية، أكدوا من خلاله سقوط طائرة مدنية روسية وسط سيناء منذ قليل، هذا وأكدت مصادر حكومية بمصلر أنه على الفور قامت السلطات المصرية بعمليات بحث موسعة عن حطام الطائرة الروسية المفقودة، وفي سياق متصل قام رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف أسماعيل، بإلغاء زيارته لمحافظة الإسماعيلية؛ لمتابعة الأوضاع في سيناء بنفسه.

سقوط طائرة روسية بسيناء

هذا وأعلنت السلطات المصرية على الفور حالة الطوارئ القصوي، يذكر أن الطائرة الروسية المفقودة سقط منذ قليل بوسط سيناء، وعلى متنها عدد من المدنيين الروسين.

واكدت الأجهزة الأمنية بسيناء، أن الطائرة الروسية المفقودة، سقطت صباح اليوم السبت، بمنطقة مركز الحسنة بوسط سيناء،  وعلى الفور أشتعلت النيران فيها.

Untitled

تحديث

أكدت مصادر أمنية أن السلطات المصرية لازالت تبحث عن الطائرة الى الأن، وأنها دفعت ب 15 سيارة اسعاف وفريق أمني كبير، الى مكان وقوع الطائرة الروسية بوسط سيناء، وعدد من الطائرات الحربية، للبحث عن الطائرة الروسية.

تحديث

الطائرة الروسية المفقودة بسيناء، علي متنها 224 راكبا مدنيآ.

تحديث

تلقت الأن أجهزة الأمن بسيناء، بلاغآ من سكان سيناء بالعثور على الطائرة الروسية المدنية عند منطقة بئر بدا بجوار جبل أم حصيرة بوسط سيناء.

تحديث

أعلنت الأن هيئة الطيران الروسية، أن الطائرة الروسية المفقودة بسيناء، من نوع “إيرباص 321” تابعة لشركة “كوغاليم أفيا”، وقد أقلعت اليوم من منتجع شرم الشيخ إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وذلك في تمام الساعة 6.21 دقيقة بتوقيت موسكو وفقد الاتصال بها بعد 23 دقيقة من إقلاعها. وكان على متنها 7 من طاقمها و217 راكبا.

تحديث

الطائرات الحربية المصرية تعثر على حطام الطائرة الروسية بوسط سيناء، بعد ساعات من تحطمها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.