رابط بنك التنمية الاجتماعية : شروط وشرائح صرف القروض الاجتماعية الجديدة وموعد بداية التقديم sdb.gov.sa

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن شروط وشرائح صرف قروض بنك التنمية الاجتماعية الجديدة، مع نشر رابط بنك التنمية الاجتماعية، وتحديد موعد التقدم على قروض بنك التنمية، وفقا لما صرح به مدير عام البنك عبد الله النملة، وأكده تفصيلاً المتحدث الرسمي، بخلاف توضيح طريقة و رابط الاستعلام والسداد الألي لقروض البنك، من خدمات “حسابي”.

وأوضح عبد العزيز الناصر المتحدث الرسمي باسم بنك التنمية الاجتماعية، أنه سيتم العمل بالشرائح الجديدة للقروض خلال شهر يناير 2017، حيث تم اعتماد آلية تراعي قدرة المقترض على السداد، ومنها يتم تحديد مقدار القسط وقيمة القرض، على أن لا يتجاوز قيمة القسط 1000 ريال شهري للمتقدم على قرض اجتماعي جديد، وذلك بعد أن كان 1800 ريال شهري سابقاً، وسنوضح لكم شرائح قروض بنك التنمية الاجتماعية

شروط قروض بنك التنمية الاجتماعية الجديدة وكيفية التقديم

أوضح المتحدث الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية، ان  ألية التقديم على القروض الاجتماعية، هي نفسها المعمول بها، شرط استيفاء الشروط العامة المنصوص عليها للمقترض وهي:

  • أن يكون المقترض سعودي الجنسية
  • أن لا يكون المقترض مدين للبنك بأي قروض سابقة.
  • الخل الشهري الإجمالي للمقترض لا يتخطى 10 آلاف ريال
  • مراعاة الشروط الخاصة بكل قرش والموضعة على موقع بنك التنمية الاجتماعية

شرائح القروض الاجتماعية الجديدة  وطريقة سداد الأقساط

ننشر لكم بالصور تفاصيل شرائح القروض الاجتماعية الجديدة

وبخصوص كريقة سداد القروض فقد حدد المتحدث الرسمي عدة وسائل للاستعلام الألي والسداد قروض بنك التنمية الاجتماعية مع نشر الرقم المفوتر للبنك وهو 058  والطرق هي:

  • خدمة السداد الآلي عبر الصرافات وخدمات الإنترنت والهاتف المصرفي
  • خدمة حسابي لمراجعة سجل الحساب
  • الاتصال على رقم البنك 920008002

رابط بنك التنمية الاجتماعية .. قروض بنك التنمية الاجتماعية

للدخول لموقع البنك نرفق لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن القروض والتقديم عليها

رابط موقع بنك التنمية الاجتماعية

وناشد المتحدث الرسمي باسم بنك التنمية العقارية المقترضين بضرورة سداد متأخراتهم، حيث يسعى البنك لتحسين سجلات عملائه الائتمانية، حيث نظم البنك آلية لترحيل متأخرات السداد مع تمديد الفترات.

تحديث: أكد بنك التنمية العقاري أن رابط التقديم على القروض الاجتماعية سيتم تفعيلة منتصف شهر فبراير 2017، ونترقب خلال الساعات القادمة تفعيل الرابط المن جديد.

تحديث: كشف بنك التنمية في احد تقاريره عن ارتفاع المعدل التحصيل لأول مرة من عدة سنوات، وذلك بعد طرق تعديل سداس القروض الجديدة الموضحة بعالية.

تحديث : يواصل بتك التنمية الاجتماعية تقديم الخدمات للمواطنين داخل المملكة، حيث تم الإعلان مؤخرا عن تمويل البنك العديد من المشاريع الخدمية والتنموية ومهنية بقيمة تجاوزن 41 مليار ريال سعودي، للرجال أو النساء.

تحديث: أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن احدث قروض التمويل الاجتماعي، تحت مسمى قرض آهل والذي يقدم تمويل بقيمة تصل لمبلغ 60 ألف ريال بدون فوائد ويسدد على 5 سنوات، وله شروط لمن يستحق الصرف، وكذلك من هم الفئات المستفيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *