موقع وزارة الصحة .. اعلان اسماء المقبولين ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه

كتب: آخر تحديث:

أعلنت وزارة الصحة السعودية، مواعد اعلان اسماء المقبولين ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه، لخريجي الدبلوم ممن تقدموا على برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه سواء من الرجال أو الإناث والمعلن عنه من وزارة الصحية بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية ألاجتماعية ووكالة الموارد البشرية.

حددت وزارة الصحة السعودية، موعد ظهور اسماء المقبولين ببرنامج خريجي الدبلومات الصحيه، والذي سيوافق الخامس من شهر يناير الحالي، السابع من شهر ربيع ثاني، وذلك على الموقع الرسمي لوزارة الصحة، وقريباً ننشر لكم رابط اعلان اسماء المقبولين ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه .

رابط اعلان اسماء المقبولين ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه

شهدت الفترة الماضية إقبال قوي من خريجي الدبلومات الصحية، للتقديم على برنامج التأهيل الذي أعلنت عنه وزارة الصحية، حيث تم تحديد مدة برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه، بخلاف المزايا التي سيمنحها البرنامج لمن سيجتازه.

نشرت وزارة الصحة قائمة بعدة تساؤلات تم رصدها وتجميعها خلال السنوات الماضية وتوفير الإجابة عليها لمن تقدم على برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الفنية 1438، حيث تم تحديد شروط التقديم والقبول ضمن برنامج التأهيل على صدر بوابة التقديم.

رابط موقع وزارة الصحة

رابط أسماء المقبولين في برنامج تأهيل الدبلومات الفنية 1438

نتائج المقبولين برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه

إعلان نتائج القبول في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438، تحقق بعد زيادة التساؤلات عن أسباب التأخير في إعلان كشوف اسماء المقبولين ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية، وقريبا سنوفر لكم تنويه عن طريقة الاستعلام.

تحديث نرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه، وفق موعد ظهور النتائج على وزارة الصحة.

تحديث: تعلن اليوم نتائج اسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 على موقع وزارة الصحة خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث: رابط الاستعلام عن نتائج أو أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية والاستعلام رقم الهوية منت موقع وزارة الصحية مرفق بعالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.