مباراة ليفربول وكريستال بالاس، يستضيف فريق ليفربول على أرضه نادي كريستال بالاس على آنفيلد في مدينة ليفربول الانجليزية وال>ي يتسع لاكثر من اربعون الف متفرج، في مساء اليوم فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة بينما بتوقيت الخامسة في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موقف فريقي ليفربول وكريستال بالاس في البريميرليج

يحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة، خلف فريقي واتفورد والذي يحتل المركز الثامن برصيد نقطة،  فيما يأتي كريستال بالاس في المركز القبل الاخير بدون برصيد نقاط، وذلك منذ بدأ منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يخوض النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مواجهة قوية برفقة لاعبي ليفربول أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وسوف يطلق سوف يطلق الحكم الدولي ” كيفين فريند ” صفارة الحكم في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

سوف تذاع مباراة ليفربول اليوم ضد فريق كريستال بالاس على قناة بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS 2 HD ، بتعليق المعلق : رؤوف خليف، بين أيديكم باقي القنوات الناقلة لمباراة بين الفريقين.

Smart Spor 2
Sky Sport 1 It
Diema Sport HD
Match Football 1
TV 3 + Denmark
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Viasat Fotboll
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Sport TV 3
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 11 HD EN
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 2
Sky Super Calcio
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
Ziggo Sport Select HD
Dolce Sport 1
LIG TV 1 HD
KTRK TV
Match TV
Canal + Sport 1 Afrique
Varzish Sport HD
Sky Sport Mix HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Sport Premium