برنامج مساند 1438، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن خدمة استخراج تأشيرة العمالة المنزلية إلكترونياً عبر رابط برنامج مساند تسجيل الدخول للعمالة المنزلية، وسنرفق لكم شرح طريقة استخراج تأشيرة العمالة المنزلية بالصور، وذلك لتسهيل الإجراءات والتخلص من التزاحم الذي يؤرق المواطنين للحصول على خدماته، وهو الهدف الذي خصص من اجله برنامج مساند لاستخراج تأشيرة العمالة المنزلية إلكترونياً

طريقة استقدام عمالة منزلية عبر رابط برنامج مساند لاستخراج تأشيرة العمالة، سنوضحها لكم بشرح مصور من خلال احد الفيديوهات التي ستجدونها بهذا الموضوع، بخلاف صورة تبين الأهداف التي تم إطلاق برنامج مساند من اجلها.

برنامج مساند تسجيل الدخول طريقة استخراج تأشيرة العاملة المنزلية إلكترونياً موقع وزارة العمل

نقدم لكم شرح مفصل بالفيديو حول خطوات التقديم لاستخراج تأشيرة عمالة منزلية عبر رابط بوابة مساند من رابط موقع وزارة العمل، ثم الدخول على الإصدار الألي للتأشيرات،ولابد أن يكون المواطن أو المقيم مسجل بموقع وزارة الداخلي عبر نظام ابشر.

وذلك وفقا للخطوات التالية:

رابط برنامج مساند لاستقدام عمالة منزلية

نرفق لكم الآن رابط برنامج مساند وذلك لاستقدام عمالة منزلية عبر استخراج تأشيرة العملة المنزلية بطريقة إلكترونية وبدون عناء من موقع مساند 1438 هجرياً.

رابط استخراج تأشيرة العمالة المنزلية

الموقع سيتيح لك كافة الخدمات من حيث متابعة الطلب وطريقة التعريف على طريقة دفع الرسوم، ولابد للمتقدم أن يراعي كافة الاشتراطات التي خصصتها بوابة مساند لاستقدام العمالة المنزلية.

خطوات اصدار تأشيرة عامل منزلي بالصور

نرفق لكم شرح مصور حول خطوات إصدار تأشيرة عامل منزلي والاستعلام، وتقديم طلب إصدار التأشيرة من موقع وزارة العمل.

نظام مساند

تحديث تم توضيح طريقة التقديم على برنامج مساند لاستقدام عمالة منزلية من الخارج وفق للجنسيات المسموح بها، وقريبا ننشر لكم شرح حول نظام أبشر وأهميته كي يتم التقديم على رابط برنامج مساند.

مساند تسجيل الدخول

أعلنت وزارة العمل عن بلوغ عدد المستفيدين من برنامج مساند لحوالي 600 ألف مواطن، فيما بلغ عدد متصفحي الموقع 9 مليون بخلاف الإعلان عن تحويل التأشيرات الورقية الإلكترونية وفق البيانات المرفقة بعالية.