ندخل إلي عام جديد وتبدأ معنا إطلاله جديدة وهي ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2017، يجمع العالم بأكمله على رأسهم الدول الأوروبية وغيرها من الدول الكثير من مختلف الجنسيات سواء على المستوي العربي، أو على المستوي الدولي، ويستقبل العالم تلك على الليلة في أخر ساعات من يوم السبت من عام 2016 وينتظر الجميع أن تدق الساعة الثانية عشر من مساء السبت حتي يطفئ النور الجميع ويبدأ العام الجديد عام 2017.

مفاجآت في ليلة رأس السنة

يستعد الجميع اليوم خاصة في المدن الكبيرة للبدء في تقديم حفلات علي مستويات عليا للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، وتبدأ كل مدينة في العالم بعمل احتفالات رائعة ومقدمة في جميع النواحي في كل مدينة منها تقديم فقرات وأشياء لا تحدث إلا في تلك الليلة فقط، ليودعوا عام 2016 ويستقبلن العام الجديد عام 2017، ويتمني الجميع أن تكون سنة 2017 افضل من السنة الماضية وتأتي بالبشري الخيرية لجميع الشعوب.

الثلج يلامس 1000 متر في ليلة رأس السنة

هذا وقد قامت هيئه الأرصاد الجوية بتوضيح حلات الطقس التي ستكون في اليوم الحالي اليوم السبت، حيث وضحت أن الطقس سيميل إلي الأمطار الغزيرة مع البرودة وزيادة في الأتربة بالإضافة إلي رياح شديدة جوية على بعض المناطق المحتفلة بالعام الجديد.

من الطرائف الجميلة في تلك الليلة أن يقوم الجميع قبل الساعة الثانية عشر بخمس دقائق بإطفاء الإضاءة والبدء في فعل الأشياء اعتاد على فعلها، لتكون أشياء جديدة ومميزه قبل العام الجديد، وتقوم القنوات المصرية تحديداً بعمل مجموعة كبيرة من البرامج للاحتفال بنهاية العام والاستعداد لقدوم عام جديد.

وتعرض القنوات التلفزيونية برامج مميزه كذلك في الساعة الثانية من صباح اليوم التالي الذي سيكون الأحد، ليعرضوا ما يحدث في المدن الكبري من احتفالاتهم برأس السنة وسط فرح وسعادة لجميع الشعوب في العالم.

ليلة رأس السنة
ليلة رأس السنة

وقد قام محرك البحث الأشهر عالمياً جوجل برسم شعاره على احتفالاته بخصوص نهاية العام الحالي واحتفال بمناسبة قدوم العام الجديد عام 2017.

وقدم جوجل إحصاءات كاملة عن عام 2016، والتي تكون هي الأسوأ بالنسبة للمصريين ويتمني الجميع ان تكون السنة القادمة أفضل حالاً من السنة السابقة 2016.