أخر أخبار الزمالك ، قرر مجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة مرتضي منصور تأجيل مصير الجهاز الفني والذي يقوده محمد حلمي ليوم الثلاثاء المقبل معاد الجلسة القادمة. حيث أعلن مجلس الإدارة نيته تعديل تشكيل الجهاز الفني إلا أنه لن يتم الإفصاح عن ذلك رسميا إلا بعد الجلسة الممتدة الثلاثاء القادم .

أخر أخبار الزمالك

كما نجح مجلس الإدارة في احتواء أزمة شيكا بالا خلال اجتماع مغلق باللاعب  رغبه منه في إرساء الاستقرار في النادي في الفترة القادمة وخاصه انه لديه مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي والمحدد لها ميعاد 10 فبراير.

أخر أخبار الزمالك ، من جانبه أكد محمد حلمي عقب جلسة طويلة مع مرتضي منصور رئيس النادي أنه لا توجد بينه وبين شيكا بالا أي مشكلات قائلا “قلت لرئيس النادي إنه ليس صحيحا أنني قررت الاستغناء عن شيكا بالا أو صرحت (يا أنا يا هو فى الزمالك).. شيكا بالا في مكانة ابني ووجوده مهم”.

أخر أخبار الزمالك ، رفض حلمي طلب رئيس النادي باللعب برأس حربة معلقا أن الموضوع لا يكمن في طريقة اللعب ولكن كيفية تنفيذ اللاعبين لخطط الجهاز الفني على ارض الملعب فبرشلونة ظل يلعب سنوات بدون رأس حربة.

أخر أخبار الزمالك ، في نفس السياق أعلن مجلس إدارة النادي قبول استقالة جميع مديري الإدارات والبحث عن آخرين لهذه الوظائف في الفترة القادمة.