التخطي إلى المحتوى

عروض عيد ميلاد كارفور 2017 ، ككل عام يحتفل هايبر ماركت كارفور مصر بعيد ميلاده بعروض مميزة وتخفيضات كبيرة علي الأجهزة الكهربائية واللوحية وأجهزة الكمبيوتر والموبايلات وعدد كبير من مختلف المعروضات لديه.

لذلك ينتظر المصريين عروض عيد ميلاد كارفور مصر كل عام؛ لشراء أحتياجاتهم خصوصا من السلع باهظة الثمن كالأجهزة باختلاف أنواعها، ولعيد ميلاد كارفور هذا العام طابع خاص؛ بسبب أرتفاع الأسعار خصوصا أسعار الأجهزة، وهي من أكثر ما يميز أحتفالات كارفور كل عام، فدائما ما يحرص هايبر ماركت كارفور علي أطلاق عروض مميزة عليها خلال شهر يناير للأحتفال بألأعياد ميلاد كارفور مصر.

عروض عيد ميلاد كارفور 2017

وهذا العام يحتفل هايبر ماركت كارفور مصر بمرور 14 عاما علي أفتتاح أول فروعه في مصر، الذي وصلت هذا العام إلي 18 فرع منتشرين علي مستوي محافظات مصر.

ويحتفل كارفور بعيد ميلاده هذا العام وبإطلاق أقوي عروض العام لديه، تحت شعار ” 14 سنة توفير ولسه هتوفر أكتر”، وذلك في الفترة من 1 يناير 2017 إلي يوم 4 فبراير 2017.

عروض كارفور يناير 2017

هذا ونضع لكم علي موقع ثقفني مجلة عروض كارفور لشهر يناير 2017، عروض عيد ميلاد كارفور 2017 وذلك بشكل محدث علي مدار شهر عروض أعياد ميلاد كارفور بأذن الله تعالي.

تحديث

وسنتابع معكم من خلال هذا المقال، المزيد من عروض وتخفيضات كارفور خلال الأحتفال بأعياد ميلاد كارفور 2017.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.