التخطي إلى المحتوى

استعلام القرض المعجل من بنك التسليف والادخار السعودي ، حيث يعتبر البنك السعودي للتسليف والادخار ، هو الأشهر في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم القروض الاجتماعية للأفراد ذوي الدخل المحدود، وكذلك المنشآت الصغيرة، تأسس بنك التسليف والادخار السعودي عام 1391هـ ، ويقع في مدينة الرياض، ويعد من البنوك التي تقدم قروضا حسنة.

إضافة إلى الخدمات الأخرى، التي يقدمها البنك حيث لم يعد البنك، كما كان عند بداياته، وإنما أضاف إلى الخدمات، التي يقدمها العديد من الخدمات الأخرى، ولكن تبقى القروض الميسرة، لمحدودي الدخل أهم خدماته.

مميزات تطبيق خدمة حسابي الكترونيا من بنك التسليف والادخار

يضاف إلى فائدة توفير وقت العميل، فإن تلك الخدمة قد وفرت، طباعة مليون ونصف ورقه سنويا، كانت تهدر في طباعة كشف الحساب، كل عام.

يعمل البنك السعودي للتسليف والادخار وفق آلية ممنهجة، وإستراتيجية تسعى لتفعيل برنامج الادخار عن طريق عمل دراسات ميدانية، من أجل معرفة السلوك الادخاري لمستفيدي القروض، وقد صدرت مؤخرا، أوامر ملكية، من خادم الحرمين الشريفين، بإعفاء البعض من مواطني المملكة، من قروض بنك التسليف والادخار السعودي .

رابط استعلام القرض المعجل من بنك التسليف والادخار

ويمكن معرفة اسماء المعفيين من قروض بنك التسليف، عبر الدخول على البوابة الإلكترونية لموقع بنك التسليف والادخار السعودي ، و الاستعلام عن اسماء المعفيين من القروض على البوابة الإلكترونية ، وإدخال البيانات الصحيحة، عن المتقدم، كالاسم ورقم الهوية، ورقم القرض، للتأكد من الإعفاء من قرض بنك التسليف.

شروط برنامج الادخار للمتقدم في بنك التسليف

استعلام القرض المعجل ، حيث وضع بنك التسليف والادخار برنامجا مميزا للادخار، حيث قام بوضع خطة إستراتيجية، لمجال الادخار في المملكة ويهدف البرنامج إلى:

• دعم ثقافة الادخار والوعي في المجتمع السعودي.

• خلق فرص ادخارية، لكل أفراد المجتمع، من مختلف الشرائح.

كما حدد بنك التسليف والادخار، مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر، في المتقدم لطلب تمويل، ومن أبرزها:

• يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية.

• لا يقل العمر للمتقدم، عن 25 سنة، ولا يجاوز 55 سنة.

• يكون متفرغا للعمل بمشروعه.

• لا يكون المتقدم، يمتلك أي منشأة، غير المطلوب تمويلها.

• تعبئة كل النماذج الخاصة، بكل برنامج للتمويل، واستكمال كل إجراءات التقديم.

وبالنسبة لمجموعة الشروط الفنية، الواجب أن توافرها أيضا في استعلام القرض المعجل :

• أن يكون المشروع المراد تمويله، متضمنا في المشاريع التي يقوم البنك بتمويلها,

• أن يكون المشروع ذا هادفا، ويضيف قيمة للاقتصاد القومي.

• أن يكون المشروع جديدا، أو تحت الإنشاء.

• أن لا تتجاوز كلفة المشروع الإجمالية، مبلغ 8 ملايين ريال سعودي.

• أن يحقق المشروع، المراد تمويله، نسب السعودة، والعدد الكلي للقوى العاملة بالمشروع.

استعلام القرض المعجل من البنك السعودي للتسليف والادخار

ويتميز بنك التسليف والادخار بالأمان والثقة الكاملة، إذ لا يعطي مجالا لأي كان، أن يطلع على بروتوكولات المستخدمين، ماعدا الفريق الفني للموقع الإلكتروني للبنك، بهدف المحافظة سرية بيانات العملاء، وضمان خصوصية البيانات، وهو أكثر ما يميز بنك التسليف والادخار وتجدر الإشارة، إلى أن بنك التسليف والادخار السعودي هو حاليا بنك التنمية الاجتماعية إذ تم تغيير الاسم الخاص به، بناء على أوامر ملكية خاصة، منذ مدة، ليتم تغيير اسمه، ليصبح حاليا بنك التنمية الاجتماعية .

ونقدم شرح تفصيلي لبرنامج استعلام القرض المعجل من بنك التسليف والادخار السعودي وطريقة حساب الأقساط على القروض

استعلام القرض المعجل ، كما أكد المتحدث الرسمي، لبنك التسليف والادخار السعودي أن البنك سوف يمنح المتأخرين، في سداد الأقساط، من الذين تراكمت عليهم أقساط سابقة، ومن أبدوا استعدادهم للسداد، وبدئوا فعليا في الانتظام في السداد وفق أنظمة استعلام القرض المعجل .

تحديث : ومن أهم الخدمات التي يقدمها بنك التسليف أيضا خدمة استعلام القرض المعجل برقم الهوية الوطنية، حيث يمكن الاستعلام عن الأقساط المتبقية من خلال الموقع الرسمي لبوابة بنك التسليف والادخار للاسعلام عن القرض المعجل.

تحديث : ويوفر بنك التسليف والادخار السعودي أيضا معرفة المبالغ الزائدة على القروض والفوائد، بالإضافة إلى طريقة ارجاع تلك المبالغ الزائدة وفترة السماح المتاحة لارجاعها، من خلال خدمات استعلام القرض المعجل 1438.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.