أفضل عشر طرق تبيض الإبطين طبيعيا

كتب: آخر تحديث:

كثيرا منا يعاني من تبيض الإبطين، ويعتبر اسمرار الجلد عادة وليس مرضا وأذأ كنتي تعانين من اسمرار الجلد انضمي إلي هذا المقال الذي سيفيدك كثيرا، والذي يحتوي علي نصائح ستساعدك علي التغلب علي هذه المشكلة.

وصفات تبيض الإبطين

1- الخيار : نفرك شريحه رقيقة من الخيار علي الإبطين، أو وضع عصير الخيار علي الإبطين وعلينا القيام بهذه العملية مرة يوميا، وسنلاحظ تبيض الإبطين.
2 – البطاطس : نفرك شريحه رقيقه من البطاطس علي الإبطين، أو نضع عصير من البطاطس علي الإبطين، وعلينا القيام بهذه العملية مرة يوميا
3- الليمون : نفرك قطعه من الليمون علي الجلد لبضع دقائق، ونتركه علي الجلد لعمل مقشر طبيعي وأزله خلايا الجلد الميت، وهذا يعمل علي تبيض الإبطين.
4- الخميرة : نمزج الخميرة مع الماء لصنع عجينه سميكه، ونفرك تحت الإبطين، ثم نغسله، ونتركه حتي يجف، ونكرر هذه العملية عدة مرات في الأسبوع .
5- قشر البرتقال : نضع بعض قشر البرتقال في الشمس حتي تجف تماما، ونطحن قشر البرتقال المجفف ونخلطه مع قليل من ماء الورد والحليب لعمل معجون سميك، ونفرك تحت الإبطين وتترك لمدة عشر دقائق، وأخيرا نغسل المنطقة بالماء البارد ونكرر هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
6- زيت جوز الهند : ندلك زيت جوز الهند تحت الإبطين ونتركه لمدة من 10 إلي 15 دقيقة، ثم نغسله الماء الفاتر والصابون ويكرر مرتين أو ثلاث مرات يوميا .
7- الخل : نمزج قليل من دقيق الأرز مع الخل لعمل عجينه سميكه وتوضع تحت الإبطين ونتركها حتي تجف لمدة من 10 إلي 15 دقيقه ثم نشطفه بالماء الدافئ.
8- الحليب : نخلط معلقتين من الحليب مع معلقه من الطحين لصنع عجينه سميكه، وتوضع تحت الإبطين، وتترك لمدة 15 دقيقه ثم نغسله بالماء البارد، ويكرر مرتين أو ثلاث بالأسبوع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.