توقعات الطقس هذا الأسبوع في مصر بعد تساقط الأمطار والسيول

كتب: آخر تحديث:

توقعات الطقس هذا الأسبوع، حسب ما توقعتها هيئة الأرصاد الجوية، فبعدما تعرضت مصر لطقس سئ يوم الأحد الماضي بعدد من محافظات مصر، وخصوصا محافظة الإسكندرية التي تعرضت لكارثة حقيقية راح ضحيتها 7 أشخاص، مما أدي إلي استقالت محافظ الإسكندرية، هاني المسيري، تقدم هيئة الأرصاد الجوية تقرير عن حالة الطقس لهذا الأسبوع.

توقعات الطقس هذا الأسبوع

قدمت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة في مصر من اليوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر 2015، وحتي بعد غد  الأربعاء الموافق 28 أكتوبر 2015.

توقعات حالة الطقس اليوم

توقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر لليوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر 2015، بأنه هناك تكاثر في السحب مصاحبة بأمطار غزيرة ورعدية علي جميع محافظات مصر وبالأخص محافظة القاهرة وسيناء والبحر الأحمر.

توقعات حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا الثلاثاء 27 أكتوبر 2015، حسب ما جاء من هيئة الأرصاد الجوية، تتكاثر السحب الممطرة علي محافظات جمهورية مصر العربية وبالأخص محافظة القاهرة، وتكون الأمطار غزيرة تصل حد السيول ورعدية في سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد

توقعات حالة الطقس بعد غد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر 2015، بغزيرة الأمطار، ورعدية أحيانا، ليسود بعد ذلك لطقس لطيف بجميع المحافظات.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس في مصر

كان هذا هو تقرير هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس هذا الأسبوع في مصر.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.