موعد مباراة الاتحاد والاهلي اليوم، في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، وسنرفق القنوات الناقلة ونتيجة مباراة مباراة الاتحاد والاهلي، ضمن متابعتنا لأهم أخبار دور نصف النهائي كأس ولي العهد السعودي، وسنتعرف سويا على تشكيلة الاتحاد والأهلي المتوقعة والرسمية قبيل انطلاق القمة المرتقبة.

استطاع النصر أن يحجز احد بطاقتي عبور المباراة النهائية على كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، ونترقب اليوم التعرف على الفريق صاحب تذكرة المباراة النهائية الثانية، من موقعة الاتحاد والاهلي التي سيستضيفها استاد الملك فهد، مساء اليوم الثلاثاء وسنخبرك بـ موعد مباراة الاتحاد والاهلي .

القنوات الناقلة و موعد مباراة الاتحاد و الاهلي اليوم

تنقل المباراة المرتقبة بين الاتحاد ضد الاهلي عبر قنوات إم بي سي برو، عبر قناتيها الأولى العادية و عالية الجودة، وسط تغطية إعلامية كبرى، للتعرف ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي، والتي تأتي عقب قرار الفيفا بخصم 3 نقاط من الاتحاد السعودي في بطولة دوري جميل للمحترفين.

تقام مباراة الاتحاد والأهلي في التوقيتات التي سنبينها لكم:

الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة.

الساعة  8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة الاتحاد والاهلي .. نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم

التشكيلة المتوقعة لكلاف الفريقين سواء الاتحاد أو الاهلي سنرفقها لكم قريبا وفقا للمعلومات الواردة من تدريبات الفريقين واستعادتهما لخوض المباراة الثانية من دور نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي.

نتيجة المباراة سنتابعها معكم عبر التقارير التي سنزودكم بها كي نضعكم في قبل الحدث الرياض لمن لم يتمكن من متابعة المباراة.