نتائج المجالس البلدية 2016 : نتائج الفزر النهائية الانتخابات البلدية عُمان المجلس البدي 2017

نتائج المجالس البلدية 2016 : نتائج الفزر النهائية الانتخابات البلدية عُمان المجلس البدي 2017

المجالس البلدية ، نستعرض معكم نتائج المجالس البلدية 2016 بسلطنة عمان، حيث أعلنت نتائج الفرز النهائية من انتخابات المجلس البلدي الانتخابات البلدية 2017،  بجميع الولايات والمحافظات التي انتهت من عمليات الفرز وتحديد أسماء النواب الناجحين في انتخابات مجلس الشورى العماني ، وسنوفر لكم نتائج المجالس البلدية 2016 .

انتخابات المجلس البلدي 2017 العماني، شهدت حالة من الاستقرار والهدوء، وحص المواطن العماني على المشاركة في الانتخابات البلدية العمانية 2017، وتستنر مركز الانتخابات العشرة في عمليات حصر نتائج الفرز الأولية لـ الانتخابات البلدية العمانية انتخابات مجلس الشوري كما يطلق عليه البعض.

وزارة الداخلية العُمانية، خصصت موقع إلكتروني لنشر نتائج الفزر في انتحابات المجالس البلدية 2016، بخلاف التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، وتغطية الإعلام المرئي عبر تلفزيون سلطنة عمان والقنوات الخاصة للعملية الانتخابية، ومتابعة نتائج الفرز حتى إعلان النتائج النهائية الرسمية للانتخابات البلدية في سلطنة عُمان.

موقع نتائج المجالس البلدية 2016 وإعلان نتائج الفرز النهائية بالفيديو

اعتمد وزير الداخلية العماني النتائج النهائية في انتخابات المجالس البلدية الدورة الثانية والتي حققت فيها 7 نساء الفوز بمقاعد المجلس البلدي العماني 2016 في دورته التي تستمر لأربع سنوات قادمة، وإليكم أسماء أعضاء المجالس البلدية:

تعلن مركز فرز الأصوات نتائج المجالس البلدية 2016 لعليلا فرز الأصوات للناخبين والناخبات لكل ولاية على حدى فور انتهاء عمليات البحث، وعلى موقع الانتخابات النيابة، انتخابات أعضاء المجالس البلدية والذي سنرفق لكم رابطه أدناة.

رابط للاستعلام عن نتائج فرز الأصوات من انتخابات المجلس البدي 2017 ، عن طريق تحديد اسم المحافظة واسم الولاية، ويتم عرض نتائج التصويت وعدد الأصوات التي تحصل عليها كل مرشح أو مرشحة.

رابط نتائج الانتخابات البلدية العمانية 2016 مجلس الشورى

نتائج الفرز الأولية انتخابات المجلس البلدي 2017 وإعلان أسماء أعضاء المجالس البلدية

ننشر لكم هنا ما أسفرت عنه نتائج عمليات الفرز الأولية بجميع الولايات في سلطنة عمان، مع نشر أسماء أعضاء المجالس البلدية الجدد الفائزين في انتخابات المجلس البلدي 2017 .

ولاية مسقط:

  • قيس بن محمد المعشري
  • ماجد بن ناصر الجبري

ولاية دلكوت

  • أحمد بن محمد العامري.
  • سعيد بن سالم بن أحمد شماش.

ولاية مقشن

  • سعيد بن حسن المسهلي
  • مبخوت بن محمد الشعشعي.

ولاية شليم وجزر الحانيات

  • سعيد بن سالم ثعوار
  • عبد الرب بن سعد البطحري

ولاية سدح:

  • خالد بن مسلم العريمي
  • على ين محمد المهري

تحديث: نرفق لكم قوائم أعضاء المجالس البلدية الفائزين في الانتخابات البلدية العمانية الدورة الثانية بجميع المحافظات والولايات التابعة لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *