نتائج انتخابات المجالس البلدية من موقع انتخابات المجلس البلدي، أعلنت وزارة الداخلية سلطنة عمان، إغلاق جميع مراكز انتخابات المجالس البلدية، وبدء عمليات الفرز الأولية، وسننشر لكم نتائج انتخابات المجالس البلدية التي تمت في عشر مراكز انتخابية موزعة على ولايات محافظات سلطنة عمان، سنوفر لكم رابط موقع انتخابات المجلس البلدي للتعرف على نتائج الفرز الأولية لحظة بلحظة.

أكد رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات المجالس البلدية العُمانية الفترة الثانية، خالد بن هلال البوسعيدي استمرار لجان الفزر عمليتها وذلك فور إغلاق المراكز الانتخابية، وسيتم إعلان نتائج الفزر الأولية من نتائج انتخابات المجالس البلدية ، فور الانتهاء من فحص الصناديق وبطاقات الترشيح، وستعرض نتائج الفزر الأولية على موقع انتخابات المجالي البلدية.

أضاف أن نتائج الانتخابات البلدية ستظهر على تطبيقات الهواتف الذكية من تطبيق انتخابات المجالس البلدية بصورة مباشرة، أو موقع اليوتيوب، وغير ذلك سينقل تلفزيون عمان نتائج عمليات التصويت والفرز مباشرةً، بجانب القنوات والإذاعات الخاصة.

موقع انتخابات المجلس البلدي وزارة الداخلية سلطنة عمان نتائج الفرز الأولية

انتهى العرس الانتخابي في سلطنة عُمان، والذي لم يشهد ما يعكر صفوه اليوم الأحد، وسيتم نشر النتائج الرسمية نقلاً عن اللجنة الرئيسية بعد انتهاء عمليات فرز الأصوات في مراكز الانتخابات، وتعتبر انتخابات المجالس البلدية العمانية، هي ثان اقتراع من نوعة، تشهده السلطنة بمشاركة 23 امرأة.

أوضحت اللجنة الرئيسية للانتخابات المجلس البلدي العماني، أن نتائج انتخابات المجالس البلدية النهائية ستعلن في مؤتمر صحفي صباح الإثنين الموافق 26 ديسمبر 2016، وفي حالة تساوي اثني من المرشحين سيتم إجراء القرعة لتحديد الفائز منهما.

ننشر لكم الآن موقع انتخابات المجلس البلدي العماني

نتائج عمليات الفزر الأولية: للتعرف على النتائج الأولية لعمليات الفرز حدد اسم المحافظة واسم الولاية ستظهر لك النتائج الرسمية المحدثة وفقا تطور عمليات الفرز:

موقع نتائج انتخابات المجالس البلدية العمانية 2016-2017

يبلغ عدد الناخبين العمانيين، 623.224 ألف ناخب وناخبه يمثلهم 202 عضو تم توزيعهم على عشرة مراكز انتخابية، لتكوين 11 مجلس بلدي، ويتنافس في انتخابات المرحلة الثانية العمانية 731 ناخب من بينهم 23 سيدة وتصل دورة المجلس البلدي لمدة 4 سنوات.

موقع نتائج انتخابات المجالس البلدية العمانية مرفق بعالية وسنرفق لكم هنا مؤشرات نتائج الفرز الأولية، حيث تشير المؤشرات حتى الآن لفوز 5 من النساء من بين 23 سيدة.

النتائج النهائية انتخابات المجالس البلدية

ننشر لكم بالفيديو النتائج النهائية لانتخابات المجالس البلدية سلطنة عمان 2016 الدورة الثانية بعد اعتمادها من وزير الداخلية:

تحديث: الصورة المرفقة بعالية تشمل أسماء أعضاء المجالس الانتخابية بجميع الولايات وفى انتظار إعلان النتائج الرسمية من الجنة الرئيسية.

تحديث اسماء اعضاء المجلس البلدي العماني لجميع الولايات، بعد اعتماد وزير الظاخلية البوسعيدي لنتائج انتخابات المجالس البلدية.