قامت النيابة الإدارية بالكشف عن نتيجة المسابقة رقم 1/2016، والتي كانت لشغل وظيفة كاتب رابع.

وقد تقدم لتلك المسابقة، عدداً كبيراً من الأشخاص الذين توافقت عليهم الشروط، ومن ثم تم إجراء الاختبارات اللازمة لهم قبل شغل الوظيفة.

وبالأمس السبت الموافق 24-12-2016، قامت النسابة الإدارية بالاعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة، حيث تم التنسيق في المسابقة بين وزارة التربية والتعليم والنيابة الإدارية.

حيث تم تصنيف الفائزين في المسابقة على حسب الدرجات والتقديرات الإجمالية في الاختبارات التي خضعوا لها، حيث أنه من المقرر أن يقوم الحاصلون على تقدير امتياز أداء الاختبارات الشفوية فقط، وذلك بحسب مبدأ الأفضلية المطلقة لمن حصل أعلى تقدير في الاختبارات الأساسية التي قد تم إجراءها.

هذا وقد أعلن رئيس هيئة النيابة الإدارية على اتاحة جميع الفرص، والتي من الممكن أن تُتاح للجميع، من أجل تحقيق أقصى درجات الشفافية، في عمليات التصحيح ورصد الدرجات في الاختبارات.

موعد تقديم التظلمات لنتائج النيابة الإدارية:

وقد تم عمل لجنة نظام ومراقبة من قبل مدرية التربية والتعليم بالجيزة في مدرسة السعيدية الثانوية بنين، من أجل عمل تظلمات لمن يريد إعادة التصيحي ورصد الدرجات، حيث يبدأ قبول التظلمات بداية من يوم الجمعة 30 -12-2016 والتي تمتد إلى 15 يوماً، ،حيث يتم قبول طلبات التظلم بداية من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثمامنة مساءً في كل أيام الأسبوع، باستثناء يومي الجمعة والسبت، حيث يتم استقبال طلبات التظلم من التاسعة صباحاً، وحتى السادسة مساءً.

وقد تقرر أن يكون آخر يوم لتلقي التظلمات يوم السبت الموافق 14 يناير 2017.

نتائج المتقدمين لمسابقة النيابة الإدارية لشغل وظيفة كاتب رابع:

وإليكم أسماء الناجحين والمقبولين  ، والذين قد قاموا بأداؤ الاختبارات التحريرية للمسابقة، مدرجة في الكشوفات التالية، حيث تم ترتيبها وفقاً للترتيب الأبجدي للحروف ولكل التقديرات:

  1. كشف أسماء المقبولين التي تبد بحرف (أ) لكل التقديرات.
  2. كشف أسماء المقبولين التي تبد بحرف (ب) وحتى حرف (ط)لكل التقديرات.
  3. كشف أسماء المقبولين التي تبد بحرف (ع) وحتى حرف (ل) لكل التقديرات.
  4. كشف أسماء المقبولين التي تبد بحرف (م) لكل التقديرات.
  5. كشف أسماء المقبولين التي تبد بحرف (ن) وحتى حرف (ي) لكل التقديرات.

مع الاعتبار بأن الاختبارات الشفهية سيتم إجرائها لمن حصل على درجة الامتياز في اختبارات مسابقة كاتب رابع 1/2016، والتي قامت عليها النيابة الإدارية.

مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.