بنك التسليف والادخار السعودي 2020 طريقة الاعفاء الجديد من القروض

بنك التسليف والادخار السعودي 1441 “التنمية الاجتماعية حاليا”، وكيفية الاستعلام عن قروض بنك التسليف 2020 برقم الهويه إلكترونياً أشهر البنوك الموجودة بالمملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات تمويل القروض للمواطنين، إذ يعد البنك السعودي للتسليف الأشمل في الخدمات التي يقدمها لعملاء البنك وهو المنافس الرئيسي لمصرف الراجحي مباشر، حيث يقدم كلاهما خدمات متميزة للعملاء وقد تم تغيير مسمى موقع بنك التسليف والادخار السعودي حاليا، ليصبح بنك التنمية الاجتماعية sdb.

تسجيل دخول بنك التسليف والادخار السعودي برقم الهوية وآلية اعفاء  بنك التسليف 1441 مع طريقة التقديم على القروض، التي من المقرر أن يطرحها بنك التسليف والادخار السعودي في العام الجاري 2020، مع احتساب فوائد أقل كما نعرض الرابط المباشر لكيفية الاستعلام عن القروض عبر خدمة حسابي بنك التسليف برقم الهوية كما نجيب على أهم الأسئلة الشائعة حول القروض الاجتماعية.

بنك التسليف والادخار السعودي

التقديم على قرض من البنك السعودي للتسليف يستلزم توافر بعض الاشتراطات الأساسية التي أقرتها إدارة البنك، كما حددت الإدارة الضوابط التي يمكن تمويل القروض طبقا لها، كما أتاحت إمكانية الحصول على الإعفاءات من تسديد القرض في حالات معينة.

الاستعلام عن قرض برقم الهوية  2020

البنك السعودي للتسليف يضع استراتيجيات دائما لتفعيل برنامج الادخار وذلك من خلال عمل دراسات ميدانية، من أجل تفهم المنهج الادخاري للأفراد والشركات ووضع أسس سليمة يسير عليها صاحب القرض أو المدخر في البنك، وكيفية تعامله مع الأمور في نطاق الإجراءات البنكي كما وضعت آلية معرفة، أو الاستعلام عن القروض والكفلاء على البوابة الإلكترونية.

اعفاء بنك التسليف

معرفة كل التفاصيل الخاصة عن قروض وخدمات البنك السعودي للتسليف 2020 متاحة من خلال التقديم العرضي الشامل،حصرياً على موقعنا ثقفني بالتفاصيل كاملة

https://www.slideshare.net/gehanmohsen/httpwwwthaqfnicomp141766

 شروط التقديم على قروض الأسرة

موقع بنك التسليف والادخار السعودي أقر الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين الراغبين الحصول على قروض الأسرة، وذلك وفق معايير وضوابط حددها البنك للاستفادة من برنامج القروض الجديد، وهي:

  1. أن لا يتجاوز نصيب الفرد من الدخل الأسري قيمة 2000 ريال.
  2. أن يتم حساب الابن من ضمن أفراد الأسرة إن لم يتعدى عمره 24 عاما إن لم يكن موظف.
  3. يمكن للمرأة حق التقدم بطلب قرض أسري لو كانت أرملة أو مطلقة أو مهجورة ولها أطفال تعولهم.
  4. يمكن للمعاقين أن يحتسبوا من أفراد الأسرة دون الاعتبار لعمرهم لو كانوا غير متزوجين أو لم يكونوا موظفين.
  5. يتم حساب الأطفال الأيتام الذين تكفلهم أسرة سواء كانت الكفالة كلية أو حتى جزئية.

ويهدف بنك التنمية الاجتماعية إلى تحقيق أربعة أهداف رئيسية يمكنها أن تدفع بعملية التنمية الاقتصادية في المملكة وهي :

  • منح قروض دون فوائد، للمنشآت الصغيرة بالمملكة وكذلك أصحاب المهن والحرف من المواطنين السعوديين، بهدف تشجيعهم لمزاولة الحرف بأنفسهم ودون اللجوء لمساعدة من أي جهة وسيطة ولحسابهم الشخصي.
  • توفير قروض اجتماعية دون فوائد للمواطنين من ذوي الدخل المحدود من أجل توجيههم للتغلب على المعوقات المالية التي قد تواجههم.

بالأرقام مبالغ شرائح القروض الجديدة تفصيليا من بنك التسليف، حيث أكد المتحدث الرسمي لبنك التسليف، بأن قيمة شرائح القروض الجديدة سوف تكون بالأرقام كالتالي:

مبلغ القسط الشهري بالريال قيمة القرض عدد الأقساط
3001 18000 60
4002 24000 60
5003 30000 60
6004 36000 60
7005 42000 60
8006 48000 60
9007 54000 60
10008 60000 60

 برنامج مسارات على العربة المتنقلة

يمكن الان الحصول على تمويل للمشروعات عبر برنامج مسارات العربة المتنقلة من بنك التسليف والادخار السعودي وفقا للتسهيلات التالية:

  • الحد الأعلى، بمبلغ 250 ألف ريال سعودي.
  • بدون فوائد.
  • فترة السماح قد تصل إلى مدة سنة كاملة.
  • الحصول على أقساط ميسرة .
  • الاستفادة من التمكين والتدريب.

حسابي بنك التسليف

عبر خدمة تفويض بنك التسليف والادخار السعودي يستطيع المقترض الحصول على طلب التفويض الإلكتروني وطباعته، من خلال بوابة البنك السعودي للتسليف.

تتبع طلبات التقديم على القروض من البنك السعودي للتسليف متاحة أيضاُ عبر الاتصال على الرقم المجاني الموحد للبنك، حيث يتصل العميل على رقم خدمة العملاء الخاص بالمحافظة القاطن بها ومبادرة الاستفسار عن حالة طلب القرض.

تعليقات

  1. مرحبا،
    أنا مقرض القرض الخاص شرعي، أعطي قرضا لأفراد خطيرة جدا، وإعطاء قرض الطالب، قرض الشركة وقرض الأعمال، مع تكلفة منخفضة جدا من سعر الفائدة 3٪، أعطي القرض من 3000 $ إلى 500،000 $، يرجى الاتصال بنا مع عنوان البريد الإلكتروني أدناه وذلك لمعالجة القرض الخاص بك في غضون 48 ساعة و ترانفر لك، مرة واحدة لدينا كل ما تبذلونه من التفاصيل اللازمة التي تجعلنا المقترض حقيقي. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:[email protected]

  2. ياخوان انا كنت ماخذ قرض زواج وتم تسديده قبل سنه الان اقدر اقدم على قرض اسره ولا موقفينه … افيدونا جزاكم الله خيرأ

    1. بما أنه حضرتك قد قمت بتسديد أقساط قرض الزواج كاملة ومر سنين على تسلم مبلغ القرض وتحصيل الاقساط، فيمكن لحضرتك التقيدم على قرض الأسرة الآن ما إذا كانت تنطبق الشروط المذكورة عليكم، أما قرض الزواج مرة أخرى فلا يسمح للمتقدم التقديم على قرض زواج إلا مرة واحدة فقط، وذلك فقا لشروط بنك التسليف والادخار السعودية، والله المستعان.

    1. برجاء قراءة المقال مرة أخرى كاملا لتبين معلومات عن قرض الزواج أستاذ عصام عصام وعلى سبيل المثال تم ذكر الآتي داخل المقال:
      ويمكن التقدم أيضا على قرض الزواج من بنك التسليف والادخار السعودي، مع توافر بعض الشروط الهامة، وهي:
      يجب أن لا يقل عمر المتقدم على قرض الزواج عن 18 سنة.
      أن يقدم المتقدم عقد نكاح تعدى 24 شهر، مع إحضاره صك يثبت عدم دخوله بزوجته، ليتم قبول طلبه.
      أن تكون المرة الأولى للتقدم على طلب قرض للزواج .
      أن تكون زوجة المتقدم على القرض حاملة للجنسية السعودية.
      تحياتي لحضرتك ويسعدنا الرد على أي استفسار

      1. الله يبارك فيك اذكر الشروط التعجيزيه الي تحجبونها على العالم الا عند مانرفع وننصدم
        تطلبون كفيل غرام مايتجاوز 30 من راتبه بالاقصاد وغير هذا على حسب المتقدم وتعريف راتبه يعطونه احتمال 38الف او 40 .. هالمبلغ هل من المعقول تكون مهر ولا تأسس تكاليف الزواج .. حاطين أمور تعجيزيه لا نستطيع الزواج والسبب الانظمه الجديده الكل متظرر منها ولا يستطيع

  3. تحديث: آخر اخبار #بنك_التسليف_والادخار_السعودي

    يستعد بنك التسليف والادخار السعودي، إلى تقديم دعم مالي، يقدر بمبالغ كبيرة، خلال العام الجاري 2017، كما يقدم خدمات أخرى للمواطنين، الذين سيستفيدون من برنامج توطين، المجمعات التجارية، ومنها تطوير الأعمال، وتنمية القدرات، ومركز دلني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *