وكالة عدل 2 : اختيار مواقع سكنات عدل 2 واستدعاء مكتتبي aadl 2013

كتب: آخر تحديث:

اختيار مواقع سكنات عدل 2 ، أعلن مدير وكالة عدل، استدعاء مكتتبي عدل 2، المسجلين تحت مسمى”aadl 2013″، لزيارة موقع الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، يوم الإثنين المقبل، وذلك من اجل اختيار المواقع السكنية لمكتتبي عدل 2013 ، وفقاً للتسجيل الأولي للمتقدمين عل مواقع سكنات عدل 2 عبر ولايات الوطن.

وأضاف طار بلعريبي المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، أن الموقع الإلكتروني سكنات عدل 2 سيفتح أمام مائة ألف من مكتتبي عدل 2 ممن سجلوا خلال عام 2013، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً من ليل الإثنين الموافق 26 ديسمبر 2016 ، وسيتم اختيار مواقع سكنات عدل 2 للمكتتبين.

موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 من بين مكتتبي عدل 2013 aadl

أضاف بلعريبي مدير وكالة عدل 2 ، أن عملية الاستدعاء للمكتتبين ستتم وفق  ألية التسجيل الأولي، حيث تبدأ الشريحة الأولى من 1 وحتى 40 ألف ضمن مكتتبي العاصمة على سبيل المثال، وهي تمثل قوام الدفعة الأولى، وتحدد شهر مارس 2017 المقبل كموعد لإطلاق الدفعة الثانية.

ننشر لكم هنا قريباً جدا موقع اختيار مواقع وحدات سكنات عدل 2 من المكتتبين ضمن عدل 2013 aadl ، وذلك من الموقع الرسمي للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، وتحددت مواقع اختيار سكنات وكالة عدل 2 في العاصمة ضمن المرحلة الأولى والتي ستشمل مناطق :

أولاً العاصمة وتشمل : سيدي عبد الله – بوينان – الرغاية – حي فايزي – رج الكيفان – أولاد فايت – عين المالحة – عين البيان.

ثانيا: استدعاء 8 آلاف مكتتب بولاية قسطنطينية إجمالي المكتتبين بالولاية وسيتم غلق ملف سكنات عدل بهذه الولاية بشكل قاطع.

ثالثاً : استدعاء مكتتبي ولاية عنابة بعدد 5800 مكتتب .

رابعاً: ولاية سطيف ، وولاية البليدة، وولاية وهران، استدعاء 7 آلاف مكتتب.

خامساً : ولاية البيض و و ولاية البويرة 500 مكتتب من كل ولاية

سادساً: ولاية غليزانوعين الدفلى وبومرداس وتيزي وزو 2000 مكتتب لكل ولاية .

سابعاً :  استدعاء 2300 مكتتب لولايتي باتنة و  الشلف.

ثامناً : ولاية بشار 1400 مكتتب ، ولاية أدرار 320 مكتتب، ولاية الأغواط 1000 مكتتب، ولاية تلمسان 3600 مكتتب.

موقع وكالة عدل 2 اختيار مواقع سكنات عدل 2 واستدعاء مكتتبي aadl 2013

أوضح بالعريبي أن الترتيب التسلسلي للمكتتبين خاصة من يسجل لأول مرة، وهو الذي سيحدد مواعيد استدعائهم، حيث ينتهي البرنامج بمجرد الانتهاء من البرنامج، واستحوذت العاصمة على أكبر عدد من الوحدات السكنية ضمن مشروع عدل.

نتائج اختيار الموقع ستنشر بعد خمسة عشر يوما على موقع سكنات عدل 2 ، وكالة عدل 2، وذلك حتى يتثنى للمكتتبين دفع الشطر الثاني من قيمة المساكن ، وذلك قبيل الانتهاء من تجهيزها.

الصور المرفقة أدناة توضح كيفية دخول مكتتبي عدل لاختيار مواقع سكناتهم وفق الرقم التسلسلي وهذا للتوضيح من بعض الولايات

شرح طريقة اختيار مواقع سكنات عدل 2

شرح طريقة حجز مواقع وحدات عدل 2 بالفيديو لتسهيل طريقة اختيار مواقع وحدات عدل 2013 المرتقبة بعد ساعات قليلة الليلة:

تحديث : اليوم الإثنين هو فتح البوابة الإلكترونية سكنات عدل 2 لاختيار الوحدات السكنية بناء على تصريحات مدر وكالة عدل.

تحديث: أشارات التقارير الإخبارية لدخول أعداد كبيرة من المواطنين على موقع عدل المؤسسة الوطنية لتسهيل السكن وذلك لاختيار مواقع السكنات، مما تسبب في حدوث ضغط عالي على الموقع، ونوجه عناية مكتتبي عدل 2013 لضرورة اتباع التسلسل الرقمي وفق ما هو معلن.

تحديث: طريقة تحديث بيانات واختيار مواقع سكنات مكتتبي عدل 2013 من موقع وكالة عدل 2 موضحة بالفيديو، وفي حالة وجود معوقات راسلونا عبر التعليقات.

تحديث: تشير الأخبار التي توصلنا إليها، أن بداية تسليم عدل 2 سيكون في الثلاثي الثاني من عام 2017، والانتهاء من ملف عدل 1 نهائياً سيكون خلال الثلاثي الأول من عام 2017 .

تحديث: أعلنت مصادر مطلعة انه سيتم بداية تسلم سكنات عدل1 بداية نت 25 جانفي 2017، بداية من ولاية وهران بواقع 3000 وحدة سكنية، وسيتم تحديد موع دفع الشطر الثالث للمتقدمين للوحدات 3 غرف وكذلك 4 غرف.

تحديث: ننشر لكم حصص سكنات عدل 2 المخصصة لمكتتبي عدل 2013 وفقا لما نشر مؤخراً، ومن الجدوال المرفقة يمكنكم معرفة عدد وحدات سكنات عدل 2 لكل ولاية ضمن قانون المالية 2017 .

تحديث: يواصل مكتتبي عد 2013 الدخول للبوابة الإلكترونية لاختيار مواقع وحدات سكنات عدل 2، وفق الخطوات الموضحة بالشرح بعالية.

وزير السكن يعلن موعد تسليم وحدات عدل 1 و عدل 2

أعلن وزير السكن عبد المجيد تبون، موعد تسليم وحدات عدل 2، بخلاف توقيت الانتهاء من ملفات عدل 1 بجميع الولايات الجزائرية.

وقال وزير السكن أن ملفات مكتتبي عدل 1 ستنتهي قبيل شهر مارس 2017، فيما يتم البدء بتسليم وحدات عدل 2 لمكتتبي عدل 2013 في أخر السداسي من عام 2017 .

تحديث الفيديو المرفق بعالية يزف أخبار جيدة لمكتتبي عدل 2013، ومكتتبي عدل1، من وزير السكن، ويمكنكم متابعة اختيار الوحدات من بوابة عدل، و أكد وزير السكن انه لا يوجد تفريق بين مكتتبي عدل برنامج البيع بالإيجار، وأن جميع مكتتبي عدل بجميع المحافظات يحظون بنفس القدر من التعامل.

تحديث: ظهرت أيكونة على موقع عدل تختص بتحديد موعد دفع الشطر الثاني لمكتتبي عدل 2013، وسنوضح لكم بالتفاصيل قريباً ما يتعلق بعملة تسدس أقساط وحدات عدل 1 وعدل 2 .

تحديث: تخطى عدد مكتتبي عدل 2 ممن اختاروا مواقع الوحدات السكنية ما يزيد على 111 ألف مكتتب وتستمر الكوتة الأولى من مكتتبي عدل 2013 حتى اكتمال المكتتبين المتبقين للدخول وتحديد مواقع سكناتهم، وقريبا تبدأ الكوتة الثانية.

التعليقات

  1. Vous n’êtes pas encore programmé pour faire le choix de site. Vous serrez programmé ultérieurement
    مامعنى هذا .وهل يعني اننا غير معنين بالاختيار مع اننا دفعنا الأقصات الأربعة, ولاية باتنة.

  2. أريد معرفة الفئة المعنية من اختيار السكنات و أرقام التسجيل الخاصة بالمعنيين علما أنكم صرحتم أن 40000 الاولى هي المعنية بالاختيار فأرجو منكم تحديد هده الفئة

  3. لماذا يستفيد بعض الشباب العزاب من شقة F4 والمتزوج وله طفلان أو ثلاثة من شقة F3 في ولاية الجلفة نريد تفسير لهذا وعلى أي أساس يتم التوزيع بهذا الشكل مدام الكل رايح يخلص المبلغ الشقة كاملاً

  4. حبيت نعرف على أي أساس يتم توزيع شقة ذات 3 غرف و4غرف على خاطر في ولاية الجلفة كاين بعض العزاب استفادوا من شقة ذات 4 غرف و المتزوج وله طفلان أو ثلاثة استفادوا من 3غرف مدام الكل رايح يخلص السكن كيف كيف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.