تفاصيل أعلان أمير سعودي منشق التحرك لعزل الملك سلمان من منصبه ووصفه ب”الحاكم المريض”

كتب: آخر تحديث:

وفقا لصحيفة الاندبندنت البريطانية، أكدت الصحيفة أن أمير سعودي منشق أدعي أن أصل 8 من 12 من أبناء العائلة السعودية المالكة قرروا التحرك لعزل الملك سلمان من منصبه، كما حدث من قبل مع شقيقه الملك سعود عام 1964، هذا وأكدت الصحيفة أن الأمير السعودي المنشق وصف الملك سلمان بالحاكم المريض.

هاذ وأكدت الصحيفة أيضآ أن الأمير السعودي المنشق أكد لها أنهم بصدد التحرك الفعلي لعزل الملك سلمان، وتولي السلطات السعودية لشقيقه الأصغر الأمير أحمد بن سلمان، الذي يشغل الآن منصب وزير الداخلية السعودية.

هذا وأرجع الأمير السعودي المنشق أن هذا الانقلاب على الملك سلمان؛ نظرا لأنه مريض ويعاني من  مرض ضعف الذاكرة “الزهايمر” الذي انعكست آثاره في رؤى متناقضة “علي حد قوله”، هذا وقد أكد أن الملك سلمان سواء غادر السعودية أو ظل بها بعد عزله، فإنه سينال احتراما كافيا بعد عزله، وسيصبح الأمير أحمد بن عبد العزيز ولي للعهد.

وتابع الأمير السعودي المنشق حديثه إلى الاندبندنت مؤكدا أن غالبية واضحة من رجال الدين الأقوياء في الدولة، سيدعمون بقوة انقلاب القصر على الملك سلمان؛ لأن حوالى 75% من رجال الدين بالمملكة يفضلون تولي الأمير أحمد بن عبد العزيز لزمام الأمور بدلا من الملك سلمان.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.