جامعة ام القرى بوابة القبول الموحد تسجيل الدخول

بخطوات إلكترونيّة بسيطة يمكن الدخول علي جامعة أم القرى بوابة القبول الموحد تسجيل الدخول، من اجل معرفة نتائج القبول بشكل إلكتروني من خلال رابط موقع الجامعة الإلكتروني الذي سوف نرفقه لحضراتكم اسفل هذه التدوينة وذالك للتسهيل علي الجميع الاستعلام عن النتيجة والاستفادة من الخدمات الإلكترونيّة التي توفرها الجامعة للجميع فرجاءً تابعونا.

اعتمد معالي مدير جامعة أم القرى نتائج القبول للعام الجامعي المقبل وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده معاليه مع عميد ووكيل عمادة القبول والتسجيل وذلك في المقر الرئيسي لجامعة أم القرى، وفروعها المختلفة بجميع المحافظات داخل المملكة العربية السعودية، كما قال معالي مدير الجامعة إنه تم تسخير كافة الإمكانيات التقنية والبشرية للقبول في الجامعة لهذا العام عبر البوابة الإلكترونية.

جامعة ام القرى بوابة القبول الموحد تسجيل الدخول

دعا عميد القبول والتسجيل كافة الطلاب والطالبات المرشحين للعام الجامعي القادم بالدخول علي موقع الجامعة الإلكتروني من خلال الرابط الإلكتروني التالي.

  • الدخول على بوابة بوابة القبول الموحد من خلال الرابط التالي uquweb.uqu.edu.sa بوابة القبول الموحدة.
  • قم بتعبئة البيانات تسجيل الدخول بطريقة صحيحة.
  • الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار رابط نتائج القبول في جامعة أم القرى.
  • كتابة رقم التسجيل بطريقة صحيحة.
  • الضغط على أيقونة (بحث).

بعدها في اقل من ثواني سوف يظهر أمام الطالب (ة) تفاصيل النتيجة للترشيح، حيث تتيح بوابة القبول الموحد بجامة أم القرى، إمكانية بطاقة طلب الالتحاق للدخول إلى الجامعة بكل سهولة، كما يمكن للجميع الاتصال علي رقم جامعة أم القرى القبول والتسجيل كما هو موضح لكم أداناه.

رقم عمادة القبول والتسجيل جامعة ام القرى

جامعة أم القرى البوابة الأكاديمية قامت بتخصيص أرقام للتواصل مع عمادة القبول والتسجيل حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات التواصل مع أدارة الجامعة من خلال الأرقام التالية.

  • قسم القبول-مقر الطلاب: 2842-2931-2932.
  • قسم الشؤون الأكاديمية-مقر الطلاب: 2927-2921-2865.
  • قسم النتائج-مقر الطلاب: 2922-2845.
  • قسم الخدمات الطلابية-مقر الطلاب: 2868.
  • عميد عمادة القبول والتسجيل: 2858.
  • كما يمكن الدخول علي صفحة معلومات التواصل من خلال الرابط التالي معلومات التواصل لوكالة عمادة القبول والتسجيل.
تسجيل دخول جامعة ام القرى
جامعة ام القرى تسجيل دخول

وفي الختام يمكن معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج القبول للعام الجامعي الجديد من خلال زيارة موقع الجامعة الإلكتروني كما هو موضح لحضراتكم بعالية، أو من خلال التواصل مع عمادة القبول والتسجيل جامعة أم القرى وأذأ وجهتكم أي تساؤل فلا تتردد بالاتصال علي الأرقام الموضحة لكم أعلاه، وفي النهاية نتمنى لكافة الطلبة الراغبين في القبول بجامعة أم القرى لهذا العام التوفيق والنجاح الدائم.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .حياكم الله و أطال بقائكم.أنا قدمت الطلب في الجامعة أم القرى منذ ثلاث سنوات تقريبا هكذا .لكن في هذا العام حصلت الرسالة في البريد كأنه يراد با الترشيخ .من فضلكم أجوا منكم الموافقة لكي أواصل بالدراسة بإذن الله .جزاكم الله خير الجزاء

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طالب شعيب نكيما قدمت الطلب في جامعة أم القرى حتى الآن منذ سنة ونصف لا اعرف كيف حال الطلب

  3. اللهم ارفع ه‍ذا الوباء وقنا عذاب الدنيا والآخرة امين يارب العالمين أجاب الله الدعاء

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم حياكم الله انا اسمي كيتا سعيد انا عاجي من فضلكم اريد استفسار ا بإذن الله تعالى فعلت التقديم في جامعتكم كانت مرحلة الطلب (طباعة اشعار الترشيح) حتى طبعت اشعار الترشيح والان مرحلة الطلب (تمت جميع مراحل الطلب ) ما المقصود من فضلكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *