تتجه أنظار عشاق فريق روما الإيطالي الليلة لملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، حيث يستضيف الملعب مباراة روما وكييفو فيرونا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ويدخل روما مباراة الليلة أمام كييفو من أجل الفوز، ومصالحة الجماهير، إثر الهزيمة التي تلقاها فريق العاصمة من متصدر جدول الترتيب فريق يوفنتوس، في مباراة الأسبوع السابع عشر، والتي انتهت نتيجتها بهدف نظيف سجله اللاعب هيجواين لصالح فريق السيدة العجوز.

ويحتل فريق روما المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة، فيما يدخل فريق كييفو فيرونا اللقاء، وهو في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

قائمة روما لمباراة كييفو فيرونا:

وكان سباليتي المدير الفني لفريق روما قد أعلن عن قائمة فريقه، والتي من المقرر أن تخوض آخر لقاء لها هذا العام أمام كييفو فيرونا بالدوري.
حيث اختار لوتشيانو سباليتي 22 لاعباً لمباراة فريقه أمام كييفو، حيث غاب عن القائمة كلاً من: دي روسي، وباريديس للإصابة، فيما عاد من جديد قائد الفريق توتي للظهور في قائمة ذئاب روما، بعد أن غاب عنها في مباراة يوفنتوس الماضية.

وقد أشتملت القائمة على الأسماء التالية:

أليسون بيكير، لورينزو كريسانتو ، تشيزني، لوكا بيليجريني، إيمرسون بالميري، ماريو روي،فريدريكو فازيو، مصطفي سيك، توماس فيرمايلين، برونو بيريس، خوان خيسيس، أنتونيو روديجر، إيمانويلي سبـينوزي، جيرسون، كيفن ستروتمان، ناينجولان،  دييجو بيروتي، محمد صلاح، ستيفان الشعراوي، فرانشيسكو توتي، إدين دجيكو، خوان مانويل إيتوربـي.

توقيت مباراة روما وكييفو فيرونا والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة روما وكييفو فيرونا الليلة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم نقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة beIN Sports 8HD، ويقوم بالتعليق على أحداثها نوفل باشي.