على أرضية ملعب نادي الباطن، وضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث تقام مباراة بين الهلال والباطن.
الهلال يحتل صدراة جدول دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد 31 نقطة، متساوياً مع فريق الاتحاد في عدد النقاط، إلا أن الاتحاد يعد هو صاحب الصدراة، وذلك بسبب أن لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم تقرر أن المواجهات المباشرة، هي الفاصل في حال تعادل أي فريق مع فريق آخر في عدد النقاط.
وكان الاتحاد قد سبق له أن فاز على الهلال في دوري هذا الموسم، وذلك في مباراة الأسبوع السابع من الدوري السعودي، حيث فاز الاتحاد بهدفين نظيفين.
من جهة أخرى يدخل فريق الباطن المباراة، وفي جعبته 13 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
ويأمل لاعبو الباطن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة أمام الهلال، خصوصاً وأن الفريق تعادل مع الفيصلي في آخر مبارياته بالدوري.

‌نتيجة مباراة الهلال والباطن وفوز الهلال:

هذا وقد فاز نادي الهلال على الباطن بهدفين نظيفين من إمضاء بوناتيني، وسالم الدوسري، لينفرد الهلال بصدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين مؤقتا برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة رقم 13 في المركز العاشر.

وشهدت المباراة طرد لاعب نادي الهلال إدواردو في الدقيقة 19، إلا أن هذا لم يمنع الهلال من الفوز بالمباراة.

توقيت مباراة الهلال والباطن والقنوات الناقلة للمباراة:

وسيتم بدء أحداث مباراة الهلال والباطن في تمام الساعة السادسة إلا الثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة إلا الثلث عصراً بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، وذلك على شاشة قناة mbc pro sports 2HD.

وسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق المصري بلال علام.