تردد قناة عين دروس التعليمية على القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة عين دروس التعليمية على القمر الصناعي عرب سات

الكثير من التلاميذ سواء كانوا سعوديين أو غير سعودين يبحثون عن تردد قناة عين دروس التعليمية الجديد، حيث يمكن لجميع أولياء الأمور والطلاب استقبال إشارة تردد قناة ien doros tv علي المدار الاصطناعي بدر 26 شرقا علي قمر العرب سات، حيث لدي تردد قنوات عين التعليمية السعودية العديد من القنوات الأخري والذي يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة استقبال الإشارة بكل سهولة من خلال هذا المقال أيضا.

وزارة التعليم السعودية قامت قناة فضائية لكي يتمكن جميع الطلاب السعوديين وغير السعوديين من متابعة دروسهم عبر الباقة التعليمية المعروف باسم ien doros tv حيث يمكن لكل الطلاب بكافة المراحل التعليمية معرفة مواعيد برامج التي تعرض شاشة هذه الباقة علي حسب كل مرحلة تعليمية.

تردد قناة عين دروس التعليمية

وردت العديد من التساؤلات حول تردد قنوات عين دروس عربسات حيث يمكن لأي ولي أمر إدخال إشارة التردد من خلال الجدول التالي والذي به القيم والأرقام التي من خلالها يمكن حفظ التردد الجديد لقنوات ien tv saudi arabia بكل سهولة ويسر.

اسم القناة تردد قناة عين التعليمية السعودية
اسم القمر الصناعي عرب سات بدر 26 شرق
التردد هو 12437
الاستقطاب هو رأسي
الترميز هو 27500
تصحيح الخطأ هو 3/4 أو جعل المعامل أوتوماتيك

وأخيرا بإمكانكم متابعة جميع الدروس التعليمية عبر قنوات ien tv الفضائية التي وضعنا لكم التردد الأخير لباقة التعليمية بعالية، حيث نتمنى لكم التوفيق من الله تعالى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *