نتيجة الاهلي والمصري الآن، ننشر لكم نتيجة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وسنقدم نتيجة مباراة الاهلي اليوم وفقا لتطور احدثا شوطي المباراة المرتقبة والقمة الملتهبة التي سيشهدها ستاد برج العرب في ظل أجواء شتوية باردة، فتابعونا نعرض لكم تقارير حول نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم تحمل الكثير من المكاسب لعشاق القلعة الحمراء، أهمها في حالة الفوز على المصري سيحافظ الاهلي على قمة الدوري الممتاز، واستعادة الانتصارات، والحفاظ على الفارق العددي منن النقاط بينه وأقرب منافسيه مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

المصري البورسعيدي سيكافح بكل قوة مدعوما بالروح الحماسية التي يبثها مدربه الفني حسام حسن الذي لا يهدأ طوال 90 دقيقة، وحقق مع المصري انتصارات هامة خلال الموسم الماضي في مواجهاته المباشرة مع الأهلي، وفوز المصري الليلية سيمنحه التقدم للنقطة 35 ووقف قطار الاهلي المنفرد بقمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نتيجة الاهلي  X  المصري البورسعيدي

3   —   1

نتيجة مباراة الاهلي والمصري الأن

بداية الشوط الاهلي شهت البسمة التي أتت سريعا لعشاق القلعة الحمراء بالدقيقة 3 ، حيث استطاع مهاجم الاهلي مروان محسن من وضع هدف الأسبقية والارتياحية، ويتبادل الفريقين الآن الاستحواذ على الكرة وتبادل الهجمات وسط انحصار اللعب في منتصف الملعب معظم الوقت.

الدقيقة 39 هجمة منظمة للمصري وتسديده قوية من احمد جمعة تتصدى لها العرضة وتمنع المصري من التعادل.

نهاية الشوط الأول من المباراة الحماسية بين الاهلي والمصري بنتيجة 1-0 لصالح الاهلي.

نتيجة الشوط الثاني : نتيجة مباراة الاهلي والمصري

بداية الشوط الثاني ومع الدقيقة الثالثة سعد سمير يسجل الهدف الثالث للنادي الاهلي ، هدف قاتل فلى بداية الشوط الثاني قد يكون بمثابة الضربة القاضية.

الدقيقة 80 المصري يشعل المباراة ويحرز هدفه الأول لتصبح النتيجة هدفين للاهلي مقابل هدف للمصري البورسعيدي.

انتهت مباراة الاهلي والمصري والبورسعيدي بفوز الاهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف للمصري في مباراة مثيرة في أحداثها .

ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 42 ليستمر في مقدمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 31 .