رابط استمارة التعيينات لحملة الشهادات العليا  2017 ، نشر موقع دائرة البعثات والعلاقات الثقافية بوزارة التعليم العالي، رابط استمارة التعيينات لحملة الشهادات العليا 2017، وذلك للحاصلين على الماجستير والدكتورة من الجامعات العراقية والجامعات الأجنبية، وتم تخصص موقع إلكتروني لتلقي طلبات التعين عبر رابط استمارة التعيينات لحملة الشهادات العليا 2017 .

وزارة التعليم العالي ممثلة في دائرة البعثات والعلاقات الثقافية، وضعت على صدر موقعها الإلكتروني التنوية عن فتح باب التقديم في تعيينات حملة الدكتوراه والماجستير، وسيتم التقديم طلبات التعيين في وظائف وزارة التعليم العالي بدائرة البعثات، عن طريق رابط استمارة التعيينات لحملة الشهادات العليا المرفق أدناة.

وزارة التعليم العالي العراق : رابط استمارة التعيينات لحملة الشهادات العليا 2017

نرفق لكم رابط استمارة التعيينات لحملة الشهادات العليا 2017 من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه سواء من الجامعات العراقية أو من الجامعات الأجنبية، وقريبا ننشر لكم الفترة التي سيتاح من خلالها استقبال طلبات التعيين الإلكترونية من المتقدمين عبر موقع وزارة التعليم العالي في الراق بوابة دائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

رابط التقديم على تعيينات حملة الشهادات العليا الدكتوراه والماجستير

موقع استمارة التعيينات لحملة الشهادات العليا 2017 موقع دائرة البعثات والعلاقات الثقافية

البوابة الإلكترونية لدائرة البعثات والعلاقات الخارجية ينشر العديد من التوضيحات حول اختصاصات الموقع والخدمات التي يقدمها لحملة الشهادات العالي، ومن خلال الموقع الإلكتروني سمكنكم الاطلاع علا إعلانات وظائف حملة الشهادات العليا والدخول لرابط .

تحديث: الشروط الخاصة باستقبال حملة الشهادات العليا للتقديم على استمارة التعينات، مع شرح طريقة التقديم يمكنكم التعرف عليها من زيارة الرابط المرفق بهذا الموضوع.

تحديث: يستقبل موقع دائرة البعثات والعلاقات الثقافية حملة الماجستير والدكتورة، وذلك عبر تسجيل استمارة تعيينات حملة الشهادات العليا 2017 الراغبين فى الحصول على فرصة وظيفية.