مباراة الزمالك القادمة والاتحاد السكندري، يواجه فريق الزمالك نظيره فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم، حيث يبحث فريق الزمالك عن الفوز على أرضية ملعب ستاد برج العرب، وتعد هذه مباراة العودة ضمن أطار مباريات الأسبوع 34 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

قبل هذا اللقاء فاز فريق الفارس الأبيض على بتروجيت بالجولة 32 عشر بنتيجة هدفين مقابل لا شئ للزمالك المباراة التي أقيمت في مساء يوم الثلاثاء 27 يونيو 2017، يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 63 نقطة، لعب 32 لقاء فاز في 19 مباراة،وخسر فى سبع مباريات، وتعادل فى ست مباريات، يسعى نادي الزمالك الفوز بتلك المباراة أمام فريق الاتحاد السكندري التي تمكنه بالتأهل للمركز الثاني داخل المربع الذهبي.

يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 44 نقطة، فاز في 12 مباراة وتعادل في ثماني مباريات وخسر في 12 لقاءات، نادي الاتحاد السكندري في هذا الموسم غائب جدًا عن الأضواء، يسعى المدير الفني العودة من جديد والقوية على حساب نادي الزمالك في هذه المباراة المرتقبة، لكي يعود مرة ثانية وحتي يتأهل في الترتيب الفرق.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

في مساء اليوم فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في أطار مباريات الأسبوع 34 من الدوري المصري لكرة القدم، ستقام مباراة قوية بين فريق الزمالك والاتحاد السكندري علي أرضية ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية، بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة السابعة مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء بين الفريقين سوف تذاع على على قناة النيل للرياضة و قناة أون الرياضية وأيضًا قناة دي أم سي، المعلقين : حاتم بطيشة + محمد السباعي (dmc sports) – مؤمن حسن (on sports) – خالد كامل (النيل الرياضية).

  • النيل الرياضية.
  • أون سبورت.
  • دي أم سي سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقي، حيث أحرز اللاعب إبراهيم صلاح في دقيقة 49.46 من زمن الشوط الثاني بمساعدة شيكابالا في أعلى يمين المرمى، وفي دقيقة 65:59 من زمن الشوط الثاني قام اللاعب محمد عطوة بعمل خطأ عند منطقة الجزاء على اللاعب أيمن حفني ثم قرر الحكم محمود البنا بأخراج الكارت الأحمر لعطوة، ثم أحتسب البنا ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك، ثم أحرز اللاعب إبراهيم صلاح الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في دقيقة 67.00 من زمن الشوط الثاني.