تردد قناة مكملين الجديد 2018 mekameleen على نايل سات، عرب سات، هوت بيرد

تردد قناة مكملين الجديد 2018 ، قناة مكملين التابعة لجماعة الإخوان تعتبر من أبرز القنوات التي تعارض النظام الحالي في مصر بعدما تم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً لجمهورية مصر العربية، والكثير يتابع القناة من أجل معرفة ما تنقله وما تذيعه هذه القناة المعارضة، لذلك نستعرض على حضراتكم تردد قناة مكملين على نايل سات، عرب سات، هوت بيرد 2018.

تردد قناة مكملين الجديد ، اشتهرت القناة بشكل كبير جدا فى فترة التسريبات التي كانت تطلقها خاصة عن الرئيس الحالي لمصر والتي جعلت منها قناة مشهورة واكتسبت الكثير من الشهرة والمتابعة من جانب الأشخاص فى مصر وخارجها.

القناة هي تابعة لجماعة الإخوان المسلمون بدأت في نقلها للأحداث في مصر منذ نهاية عهد الرئيس السابق محمد مرسى ، وقد ظهرت القناة في شكل جديد تتعمد من خلاله إظهار نفى أنها تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

قناة مكملين يوجد بها العديد من الإعلاميين وتبث الكثير من البرامج المشهورة في مصر والوطن العربي لعل أبرزها برنامج مصر النهار ده الذي يقوم بتقديمه محمد ناصر.

تردد قناة مكملين على نايل سات 2018/2019

١١٠١٢ الاستقطاب افقي ، معدل الترميز :٢٧٥٠٠

تردد قناة مكملين عرب سات 2018

11142 الاستقطاب عمودي، معدل الترميز  27500

تردد قناة مكملين على هوت بيرد 2018

12111 الاستقطاب عمودي، معدل الترميز  27500

وكان القضاء المصري العادل قد حكم من قبل على الإعلامي الشهير محمد ناصر بالسجن لمدة ثلاث سنوات مع الشغل والتنفيذ، والإعلامي محمد ناصر من اكثر المذيعين والإعلاميين المثيرين للجدل على الوسط الإعلامي والذي يظهر يوميا على شاشة القناة عبر برنامج مصر النهارده.

تردد قناة مكملين الجديد 2017 لم يتم إجراء أي تغيير عليه في ظل توجه العديد من القنوات الفضائية لتحديث الترددات الخاصة بالقنوات التي تبث عبر الأقمار الثلاثة نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *