سعر الدولار اليوم ، بعد تنفيذ قرار التعويم للجنية المصري الذي فرضه البنك المركزي بقيادة طارق عامر محافظ البنك المركزي والذي كانت نتائجه أرتفاع الأسعار لكل شيء ليس العملات فقط، ولكن أي شيء يتم بيعه في جمهورية مصر العربية تم رفعه سعره للضعف وأكثر من ذلك، وسبب ذلك هو انخفاض قيمة الجنية المصري إلى أكثر من 50% من قيمته أمام باقي العملات .

وعليه فقد قامت جميع البنوك برفع سعر الدولار واستغلال القرار مما أدى إلى ايقاف بعض رجال الأعمال لعمليات الأستيراد لعدم توافر الدولار الأمريكي في البنوك، مما ادى غلى لجوئهم للسوق السوداء والتي رفعت سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري بشكل كبير ورغم كل محاولات البنك المركزي والحكومة المصرية للسيطرة على السوق السوداء والصرافات المخالفة، إلا أنها تشهد هذة الأيام رواجاً شديداً وانتعاش غير مسبوق بها.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تحديث سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 14 ديسمبر في السوق السوداء 18.50 جنيه وذلك يختلف من منطقة لمنطقة ومن تاجر لتاجر وبحسب المبلغ المراد بيعه .

فقد تخطى الدولار الأمريكي حاجز ال 18 جنية ويقترب بشدة من حاجز ال19 وهو السعر الذي سنشهده الأيام القادمة مقابل الجنية المصري.