أحدث أخبار مصر : أحداث اليوم 19/12/2016 والملابثات المتطورة لهذا اليوم

أحدث أخبار مصر : أحداث اليوم 19/12/2016 والملابثات المتطورة لهذا اليوم

أحدث أخبار مصر مما جائنا من الأنباء لدى موقع ثقفي والعديد من وسائل الإعلام المختلفة فقد حديث الكثير من الأحداث غدا ولكننا نعاني من ملابثاتها اليوم وغدا، حيث وقعت الكثير من أحدث أخبار مصر الإجرامية والأحداث المفرحة في هذه الفترة المتقلبة الأحوال، أن مجهول وضع عبوة ناسفة وزنها 6 كيلو وقت تجمع القداس، مما أدى إلى حدوث إنفجار ووقوع إصابات بالكاتدرائية المسيحية، وقد إشتعل الخلاف بين الطائفتين من المسلمين والمسيحيين وفقا للتفجير الذي حدث، وصلت أحدث أخبار مصر إلى أن وزير الداخلية الكاتدرائية وصل لبحث ملابسات حادث إنفجار الكاتدرائية المسيحية.

أحدث أخبار مصر وملابثاتها

-أمر وزير الدفاع بعلاج المصابين نتيجة انفجار الكاتدرائية بمستشفى الجيش، ومن أخبار مصر حول الإنفجار الذي تعرضت له الكتدرائية أنه النائب العام قد كلف نيابة أمن الدولة بالنظر والتحقيق في حادث إنفجار الكاتدرائية المسيحية المصرية، رئيس البرلمان يدين الحادث المريع بالكاتدرائية المرقسية، وهذا من أجل معرفة الجناه الحقيقيين والحد من الإعتداء على الأشقاء المسيحيين .

أحدث أخبار مصر اليوم 12/12/2016

-والد شهيد الهرم : كنت في المسجد وبلغني إتصال من والدته ذهبت لأطمن عليه سمعت البقاء لله، ونطق الشهادتين قبل الإنتهاء من تجهيز شقته للزواج.
-ينافس اللاعب المصري رمضان صبحي على جائزة أفضل موهبة بإفريقيا من العديد من اللاعبين المشهورين، حيث انه يتميز بالسرعة في الملعب والأداء الجيد في ممارسة كرة القدم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *