مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري: الموعد وتردد القنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

مباراة الأهلي والزمالك، من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في مباراة  السوبر المصري غدا الخميس، حيث ستقام مباراة السوبر على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية الشقيقة، ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية إلى حدا كبير.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وستشهد مباراة الأهلي والزمالك مقاتلة من كلا الفريقين من أجل التتويج ببطولة السوبر المصري، والكل يتسائل هل ينجح الزمالك بالفوز بالثلاثية التاريخية؟ أم سيكون كأس السوبر من نصيب الأهلي الذي فشل في الفوز بأي بطولة هذا الموسم؟.

فالأهلي بعد إخفاقاته هذا الموسم أقيل الكابتن فتحي مبروك، وحاليا المدير الفني للفريق الكابتن عبد العزيز عبد الشافي بشكل مؤقت حتى انتهاء مباراة السوبر، وبعدها سيتولى تدريب الأهلي البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي اعترضت جماهير الأهلي عليه.

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة السوبر:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، سعد سمير، أو رامي ربيعة، صبري رحيل.

خط الوسط: صالح جمعة، أو حسام غالي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، رمضان صبحي.

خط الهجوم: إيفونا أو عمرو جمال.

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة السوبر:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع : حازم إمام، أحمد دويدار، علي جبر، محمد عادل جمعة. خط الوسط : طارق حامد، عمر جابر، أحمد حمودي، أيمن حفني، محمود عبد المنعم “كهربا”.

خط الهجوم : باسم مرسي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر في الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، السابعة مساءا بتوقيت السعودية، الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

وستذاع مباراة الأهلي والزمالك على كلا من:”قناة نايل سبورت، الحياة 2، قناة تن الفضائية”، وإليكم الترددات الخاصة بتلك القنوات على النايل سات:

تردد قناة تن: 11430 رأسي.

تردد قناة الحياة 2: 12015 رأسي.

تردد قناة نايل سبورت: 11842 أفقي.

وسنوافيكم بأخر الأخبار عن مباراة السوبر المصري.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.