صرحت دائرة الأرصاد الجوية في المملكة الأردنية الهاشمية أن الأجواء سوف تكون بارد نسبيا حتى يوم الخميس في معظم مناطق المملكة بداية من الأغوار الشمالية حتى البحر الميت ، كما من المتوقع في منتصف الليلة سوف تكون الرياح خفيفة متغيره الاتجاه ، ويتوقع تشكل الصقيع في بعض المناطق الجنوبية في المملكة ومناطق البادية ، بحسب أخبار صدرت من دائرة الأرصاد الجوية .

في يوم غدا الاثنين سوف يكون ارتفاع شديد على درجات الحرارة ، والأجواء سوف  تكون بارده نسبيا في أغلب المناطق، كما سوف تكون في مناطق الأغوار لطيفه والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضه، خاصة في مناطق الشمال ووسط المملكة .

في يوم الثلاثاء سوف تكون الأجواء يطرأ عليها انخفاض في درجات الحرارة وسوف تكون الأجواء بارده نسبيا ورطوبه، مصاحبه إلي امتداد منخفض جوي متوقع من أن يتمركز بعد الظهر فوق جزيرة قبرص لذا سوف تتحول الأجواء إلي بارده وغائمه، مع سقوط كميات من الأمطار أن شاء الله بين الحين والأخر .

في يوم الأربعاء سوف يكون هناك استمرار في تدفق الهواء البارد على المملكة، مع توالي انخفاض دراجات الحرارة، كما سوف تكون الأجواء بارده إلى غائمه، ومن المتوقع أن يكون هناك أمطار وذلك بمشيه الله .