موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني بوابة المتدربين : طريقة تسجيل دخول برنامج أتقن

موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني ، نقدم لكم طريقة و رابط تسجيل الدخول بوابة القبول الموحد ، للتقديم في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة المتدربين ، وذلك على برنامج البكالوريوس والدبلوم للدراسة الصباحية والمسائية في الكليات التقنية وكليات التقنية العالمية والمعاهد الصناعية و معاهد الشراكات الاستراتيجية، وفقاً للمعايير التي حددت عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمعني بوابة المتدربين.

تسجيل حساب لبوابة المتدربين ، طريقة تسجيل دخول بوابة القبول الموحد بالصور سنرفقها لكم مع رابط إنشاء حساب جديد عبر بوابة القبول الموحد برقم الهوية، وذلك استعداداً لعملية التقديم المرتقبة عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني بوابة التدريب ، مع عرض موعد فتح بوابة القبول على برنامج البكالوريوس والدبلوم.

رابط موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني تسجيل دخول بوابة القبول الموحد وموعد التقديم

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، أنه بداية من 19-3-1438 هجريا، سيتم فتح بوابة القبول الموحد للتقديم في البرنامج التدريبي الثاني من العام العالي بالكليات التقنية والتقنية العالمية والمعاهد الصناعية ومعاهد الشراكة الاستراتيجية، ضمن برنامج البكالوريوس وبرنامج الدبلوم للدراسة الصباحية والمسائية.

وأضافت المؤسسة العامة للتدريب التقني، أنه سيتم غلق بوابة القبول الموحد أو بوابة المتدربين في موعد أقصاه 10-4-1438 ، وللتعرف على الكليات والمعاهد التي سيتم قبول المتقدمين على برنامج البكالوريوس وبرامج الدبلوم ببوابة القبول الموحد .

رابط بوابة القبول الموحد بوابة المتدربين ورابط تسجيل متقدم جديد

طريقة التقديم في بوابة القبول الموحد وتسجيل الدخول – تسجيل حساب لبوابة المتدربين

ننشر لكم خطوط وطريقة تسجيل الدخول بوابة القبول الموحد من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وكيفية إنشاء حساب مستخدم جديد وتسجيل حساب لبوابة المتدربين :

أرفقنا لكم بعالية رابط دخول بوابة القبول الموحد وتسجيل دخول موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، بخلاف شرح طريقة تسجيل متقدم جديد.

تحديث : الدليل المبين بعالية يوضح طريقة تسجيل دخول لابة القبول الموحد من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

تحديث : مع بدء فتح رابط بوابة القبول الموحد أمام خريجي الثانوية العامة للتسجيل في برامج الدبلوم للكلية التقنية على رابط مؤسسة التدريب التقني والمهني، نوضح لكم خطوات التسجيل في تخصصات الكليات التقنية .

تحديث : تستقبل مواقع كليات التقنية في مكة والدمام وبريدة والرياض وغيرهما طلبات التسجيل من خلال بوابة القبول الموحد على برنامج الدبلوم الفترة الدراسية الثانية، للبنين و البنات على حسب شروط التسجيل في كلية التقنية والتي وضحت من خلال رابط موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

نظام رايات نتائج القبول

بداية من اليوم 1-4-1439 يتم استعلام نتائج القبول لمن ترشح على برامج الدبلوم من خريجي الثانوية العامة، وكذلك التواصل مع المقبولين من خريجي البكالوريوس، ومن خلال بوابة رايات يتم التعرف على نتائج المقبولين.

تحديث : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بدء تسجيل برنامج أتقن للتدريب المجتمعي، وشورط القبول والتسجيل، ومواعيد بداية دورات اتقن التدريبية، والتفاصيل من الرابط المرفق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *