تابع ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة 15

مع بداية دوري جميل وهو  دورى مليء بالإثارة والتشويق، حيث أكد هذا العام  انه دورى يستحق المتابعة فقد حاز على نسب متابعة مرتفعة، مقارنة بالمسابقات السابقة كما جذب الكثير من المشاهدين غير السعوديين من الدول العربية الأخرى، بمتابعة دوري المحترفين دوري جميل وذلك بسبب التجربة الناجحة في استقدام عدد من المحترفين، والذي زاد من قوة مباريات الدوري السعودي.

ملخص دوري جميل الأسابيع الماضية

بدأ دوري جميل  بتصدر الاتحاد في البداية من ثم الهلال من ثم عاد الاتحاد بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهم، ثم الآن الهلال يعود للصدارة برصيد نقاط 30 نقطة بفارق خمس نقاط عن الاتحاد والنصر والأهلي، حيث بعد مباراة الأهلي بالأمس وفوزه على فريق الرائد استطاع أن يصعد من المركز الرابع للمركز الثالث بالتساوي في النقاط مع فريق النصر، ولكن النصر يفوقه في عدد الأهداف .

ينتظر جماهير الاتحاد مباراته أمام الفيصلي خصوصا بعد ما أصبح فى المركز الثانى فى الجولة القبل الأخيرة من دوري جميل للمحترفين، والتي ينتظر فيها الجماهير العودة إلى الصدارة وأزاحه الهلال الذي أقترب كثيرا من اللقب، على فريق الاتحاد الفوز فى جميع المباريات وعدم تضييع أي نقاط .

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم فى دوري جميل

  • تبدأ مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في تمام الساعة  19:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين
  • السابعة إلا ربع 18:45 بتوقيت مصر وليبيا
  • التاسعة إلا ربع  20:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين .

ترتيب دوري جميل بعد الجولة 15

 

دوري جميل مع نهاية الجولة 15 من دوري جميل، تعرض لكم ترتيب الفرق بالدوري حيث،  يتصدر نادي الهلال برصيد 37 نقطة، ويتبعه النادي الأهلي برصيد 34 نقطة فى المركز الثاني، يليه نادي النصر برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن نادي الاتحاد صاحب المركز الرابع، ويأتي فى المركز الخامس نادي الشباب برصيد 25 نقطة، وسادسا الاتفاق برصيد 21 نقطة، يتبعه التعاون في المركز السابع بـرصيد 18 نقطة، والرائد الثامن برصيد 16 نقطة.

أما المراكز الأخيرة فى دوري جميل فقد حصل على المركز التاسع فريق الفيصلي برصيد 14 نقطة، ثم القادسية والخليج والوحدة والباطن برصيد 13 نقطة، و فريق الفتح في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *