تعاني الكثير من الفتيات والسيدات، من مشكلة قصر القامة، وهذا ما يسبب لهن الكثير من الحرج، وخاصة في حالة اختيار الملابس، فقد لا تتناسب جميع الملابس مع طولهن، فالكثير من الملابس قد تظهر قصرهن، بشكل ملحوظ، كما أنها قد تسبب لهن الحرج، أثناء الخروج والسهرات، ولهذا نقدم وصفة سحرية رائعة، من أجل التخلص من تلك المشكلة.

وصفة سحرية لكل فتاة تعاني من قصر القامة.. وداعا لقصر القامة الان

نقدم لكل فتاة قصيرة، بعض النصائح التي يجب إتباعها، للخروج من تلك المشكلة، ولتظهر بشكل أطول، غير الذي هي عليه تماما، وتتلخص تلك الوصفة السحرية ، في بعض من الخطوات البسيطة جدا، وبأقل التكاليف الممكنة، والتي سوف نشرحها لك:

  1.  يجب على كل فتاة قصيرة القامة، أن تحاول عند انتقاء الأحذية، أن تبحث عن حذاء بمواصفات خاصة، فالكثير من القصيرات، يبحثن عن الحذاء ذو الكعب العالي فقط، حتى يظهرهن بشكل أطول، ولكن هناك مواصفات أخرى يجب توافرها في الحذاء، وهي أن يكون الحذاء يحتوي على طرف مدبب، فهذه الأحذية يكون في الغالب وجهها صغير، وهذه تناسب الفتاة القصيرة أكثر، لأنها تظهر الساق أطول من المعتاد.
  2.  عند اختيار الملابس، فإن كل ما يجب أن تسعى إليه المرأة القصيرة، هو أن يكون تصميم الملبس، من التصميمات التي تضم خطوط طولية، والتي تسمى بالمقلم، وهذه الخطوط الطولية قد تعطي مظهرا بالطول، غير الملابس الأخرى، فعند الخروج يجب انتقاء مثل هذه الملابس، وسوف تشعرين بأنك أطول بالفعل.
  3.  يجب تجنب لبس البنطلونات، من نوع البرمودات، لأنها تظهر الطول الحقيقي، كما يجب الابتعاد عن استخدام، الشنط الكبيرة الحجم، والاكسسوارات الضخمة، لأن ذلك يظهر قصرك بشكل ملحوظ.

من ناحية أخرى هناك بعض الأطعمة، التي تساعد على زيادة الطول عند الأطفال، ومن أهم تلك الأغذية تناول الخضروات والفواكه، خاصة الجزر الطماطم والبيض، وقد تم اكتشاف وصفة رائعة ومذهلة في المغرب، من قبل بعض الأطباء المغاربة، لزيادة طول القامة، حيث أثبتت الوصفة مدى فاعليتها، في علاج مشكلة قصر القامة، وزيادة الطول بشكل ملحوظ، تعرفوا على هذه الوصفة، التي ستدهشون عندها تجربتها، والنتائج مضمونة 100% .