سواعد مصر — حسم تعلن مسؤوليتها عن تفجير اليوم بشارع الهرم

سواعد مصر — حسم تعلن مسؤوليتها عن تفجير اليوم بشارع الهرم

سواعد مصر — حسم تعلن مسؤوليتها عن تفجير اليوم بشارع الهرم 6 مجندين قتلوا في انفجار عبوة ناسفة وضعت بصندوق للقمامة قريبا من كمين أمني بشارع الهرم الرئيسي بمحافظة الجيزة كما أصاب أربعة آخرين جراء الانفجار أثناء مرورهم فى توقيت الانفجار فيما أعلنت حركة تطلق على نفسها اسم “سواعد مصر — حسم” مسؤوليتها عن تفجير  اليوم على شبكات التواصل الاجتماعي .

حركة حسم و تفجير اليوم

فيما أعلنت حركة حسم على شبكات التواصل الاجتماعي إن” فرقة المفرقعات المركزية بالحركة قامت باستهداف تمركزين أمنيين في شارع الهرم …. باستخدام عبوة ناسفة شديد الانفجار ما أدى إلى مقتل ستة أفراد في الحال” مما أدى إلى تفجير اليوم .

وكانت الحركة ذاتها قد أعلنت مسؤوليتها عن عدة هجمات سابقة متعددة استهدفت أفراد شرطة وقضاة ووكيل النائب العام المصري خلال الشهور الأخيرة، علما بأنه تم أصابة ثلاثة آخرين جراء التفجير جميعهم في حالة خطرة، وقد أكد مصدر أمني أن من بين القتلى ضابطان وأمين شرطة و ثلاثة مجندين .

أنفجار أخر بإحدى قرى محافظة كفر الشيخ

وفي وقت لاحق، لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين تابعين للشرطة المصرية في انفجار عبوة ناسفة بإحدى قرى محافظة كفر الشيخ، فيما قد صرحت مصادر محلية  “إن عبوة ناسفة بدائية الصنع استهدفت سيارة تابعة للشرطة أثناء مرورها من أمام إحدى القرى، مضيفة أن الحادث أسفر عن مصرع أحد الأشخاص أثناء مروره بالقرب من سيارة الشرطة، كما أسفر عن إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة كانوا يستقلون السيارة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *