بريدي نت البطاقة الذهبية لبريد الجزائر ، موقع بريد الجزائر نشر رابط طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر الدفع الالكتروني، وذلك لتسهيل عمليات السحب والدفع الالكتروني للأموال من ماكينات الصراف الألي بمكاتب بريد الجزائر، بخلاف خدمات دفع فاتورة الكهرباء والماء، وشراء المستلزمات، وأيضا الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت  للعديد من الخدمات كشجن الهواتف وحجز تذاكر الطائرات، وسنرفق لكم رابط طريقة طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر بنهاية الموضوع.

بريدي نت رابط طلب البطاقة الذهبية من بريد الجزائر نبسطها لكم، بعد تسجيل الدخول لموقع بريد الجزائر، وسنوضح لكم خطوات استخراج البطاقة الذهبية من الموقع الرسمي المخطط لتلك النوعية من البطاقات الالكترونية، والمدة اللازمة لاستخراج البطاقة الذهبية.

رابط طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر : موقع بريدي نت

موقع بريد الجزائر نشر رابط موقع طلب البطاقة الذهبية، حيث يتم ملئ البيانات المطلوب استكمالها والخطوات كالتالي:

المرحلة الأولى:

1-الدخول لرابط موقع بريدي نت استخراج أو طلب البطاقة الذهبية  موقع بريد الجزائر

2- البدء في ملئ حقول البيانات.

3- إدخال رقم  RIP من رقم حساب البريد ccp حيث يظهر من شيك الحساب ccp ومعه البوستال كود.

4- استكمال البيانات الخاصة باسم صاحب الطالب والعائلة وتاريخ الميلاد وبطاقة الهوية أو رخصة السياقة أو جواز السفر.

5- حديد بيانات العنوان والرقم البريدي والبريد الإلكتروني لصاحب الطلب وكتابة الرمز التأكيدي، والموافقة على الشروط.

6- بعد استكمال البيانات يتم الضغط على “تصديق”.

7- تصل رسالة بها رقم التأكيد يتم إدخاله في الحقل المخصص لذلك، وأشار البعض لضرورة أن يكون رقم الهاتف من شبكة موبيليس وهو أمر لم نتأكد منه بعد، بعد إدخال الرقم التأكيدي ستظهر إيصال أو عقد يمكنكم طباعته.

المرحلة الثانية

تظهر صورة وصل الطلب الذي يمكن طباعته، وينبغي توفر رقم لاستلام رسالة التأكيد عليه.

وإليكم فيديو توضيحي عن طريقة طلب البطاقة الذهبية.

فيديو توضيحي أخر

طريقة طلب البطاقة الذهبية بريدي نت

أشارات مصادر مطلعة لاستغراق البطاقة الذهبية حوالي 20 يوم حتى صدورها وتسليمها للطالب، وعند إصدار البطاقة الذهبية، يتم إرسال رسالة نصية على هاتف الطالب تفيده بتواجد بطاقته بمركز البريد التابع له.

تحديث 18 فبراير: طريقة التقديم على موقع البريد الجزائري لطلب الحصول على البطاقة الذهبية وفق الصور والفيديوهات المرفقة بالموضوع والتي تمكنكم من الحصول على البطاقة بكل سهولة.

تحديث: خطوات التقديم لطلب استخراج البطاقة الذهبية من موقع بريدي نت التابع للبريد الجزائري، والشرح مدعم بالفيديوهات ويمكنكم تقديم الطلبات الآن والاستفادة من خدمات الدعم الإلكتروني.

تحديث : طريقة طلب البطاقة الذهبية واستخرجها من بريد الجزائر موضحة بعالية، وبلغ عدد منم استخرج البطاقة الذهبية حتى اليوم حوالي 9000 مواطن على مدى التراب الوطني.