التخطي إلى المحتوى

استعلام الضمان الاجتماعي الآن ، فقد شرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على صفحتها الشخصية، آلية استعلام الضمان الاجتماعي الآن ، حيث أكدت وكالة الضمان الاجتماعي، على مستحقي الضمان، أنه يجب عليهم فتح حساب بنكي شخصي، لنقل مستحقاتهم المالية في حساب المستفيد، وقد وصل عدد المستفيدين الذين قاموا لتحديث البيانات الخاصة بهم، إلى ٩٧٦’٣٥٦ ألف مستفيد عبر استعلام الضمان الاجتماعي الآن .

استعلام الضمان الاجتماعي الآن

حيث صرح السيد/ خالد أبا الخيل، المسئول بوزارة العمل والتنمية الإجتماعية، بقيام الوزارة حاليا، بعملية توحيد كل مخصصات الضمان الإجتماعي، لكل مستفيدي الضمان الاجتماعي، إذ سيتم صرف كل المبالغ الخاصة بدعم فواتير الكهرباء، ومنتجات الغذاء لجميع مستحقي ومستحقات المعاشات في الضمان الشهري، من خلال استعلام الضمان الاجتماعي الآن .

تحديث 17520 من مستفيدي الضمان الاجتماعي بياناتهم بالرياض

استعلام الضمان الاجتماعي الآن ، حيث صرحت وزارة العمل السعودية عن الموعد المقرر لطرح العديد من الخدمات الجديدة المقدمة من وزارة العمل، بالمملكة العربية السعودية، بهدف تقديم المساعدات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية، وموعد تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وقرار الزيادة على معاشات الضمان الاجتماعي، رابط الاستعلام عن المقطوعة ، وبوابة استعلام الضمان الاجتماعي الآن .

 الشروط التي يجب أن تتوافر للحصول على مساعدات الضمان الاجتماعي المقطوعة

1- يتم صرف المساعدات بحسب الدخل الخاص برب الأسرة.

2- لا تصرف المساعدات المقطوعة بصورة سنوية، وإنما تكون جوزية.

3- لا يتم صرفها بشكل متتالي أو شهري، ولا توجد أي تواريخ معينة لتقديمها.

4- يجب أن يتم تقييم مدى احتياج الأسرة فعليا للمساعدات.

5- يتم صرف مساعدات الضمان المقطوعة، فقط على أساس الأسر الأشد حاجة للمال.

وزارة العمل السعودية تدعو المواطنين لسرعة تحديث البيانات عبر رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حتى يتمكنوا من الحصول سريعا، على مستحقاتهم المالية بأقرب وقت.

رابط الاستعلام عن المقطوعة في السجل المدني 1438

المساعدات المقطوعة، هي مبلغ معين من المال، يعطى للأسر التي تحتاج المال بشدة، بمبلغ 10400 ريال كحد أدنى، وبمبلغ 30000 ريال كحد أقصى، ويمكن الاستعلام أو التسجيل في خدمات الضمان من خلال البوابة الإلكترونية، على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وإليكم الآن طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ، بالفيديو خطوة بخطوة

تحديث 27 مايو : وبعد أن استقبلت الأسر الضمانية اليوم أول يوم في شهر رمضان المبارك دون معاش الضمان الاجتماعي، ورغم أنهم الفئة الأولى بالحصول على مساعدات الضمان، ولهذا أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إيداع مبالغ معاشات الضمان لشهر رمضان الجاري يوم الأحد الموافق 2 رمضان 1438.

استعلام الضمان الاجتماعي الآن : أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم إيداع مبالغ المساعدات المقطوعة لمستحقي الضمان لااجتماعي، بالإضافة إلى تعدلات جديدة على ألية صرف المقطوعة في الضمان، إذ تعتبر المساعدات المقطوعة من أبرز البرامج التكميلية للدعم من وزارة العمل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال أيام عن موعد صرف الدفعة الجديدة من مبالغ المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان، وذلك للحصول على معونات الشهر الجاري المطروحة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويستطيع مستحقي المقطوعة استعلام الضمان الاجتماعي الآن في أي وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.