سعر الدولار اليوم ،  أصبح الوضع في جمهورية مصر العربية مزري ويكاد يكون على شفا الأنهيار، وذلك بسبب أرتفاع الأسعار لجميع السلع الغذائية وجميع الأدوية وارتفاع أسعار النفط والغاز وأسعار الذهب، وذلك بسبب أرتفاع أسعار الدولار الأمريكي

وبما أن مصر دولة مستوردة فهي تعتمد بشكل يكاد يكون شبه كامل على الدولار الأمريكي ووفرته في البنوك المصرية أو على الأقل الصرافات المعتمدة،وأدت الأزمة الحالية وعدم وجود الدولار الأمريكي اللازم للصفقات التي تتم مع الدول الأجنبية إلى حدوث أزمة أقتصادية شديدة .

سعر الدولار اليوم في البنك الاهلي المصري

تحديث : سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 14 ديسمبر في البنك الأهلي ارتفاعا حيث بلغ سعر صرفه عند الشراء 18.10 جنيه مقابل 18.35 جنيه عند البيع .

يشهد سعر الدولار اليوم الأثنين 12 ديسمبر في البنك الأهلي أستقرارا منذ أيام مسجل سعر الشراء 17.95 جنيه مقابل 18.20 جنيه للبيع .

ارتفع سعر الدولار اليوم الاحد 11 ديسمبر في البنك الأهلي المصري بحوالى 10 قروش مسجلا عند الشراء 17.95 جنيه بينما سجل عند البيع 18.20 جنيه .

وعليه فقد لجأ البنك المركزي لتحرير سعر الصرف أمام العملات و التعويم الكامل للجنية المصري، وهو الأمر الذي أدى إلى أختلاف سعر الدولار بين البنوك المصرية وارتفاعه بشكل كبير فقد وصل سعر صرف الدولار الأمريكي من البنك الأهلي المصري عند الشراء 17.9 جنيه وعند البيع 18.1 جنيه ، وهو الأمر الغير مقبول نهائياً والسبب الرئيس له قرار البنك المركز على أمل توفير العملة الخضراء كما يطلقون عليها.