نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2017 التي اقيمت اليوم الخميس 8/12/2015 علي ستاد السلام ليعاود الأهلي ممارسة هوايته في تحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة أمام نادي سموحة العنيد.

في مباراة تراجيدية جمعت بين نادي القرن الأفريقي النادي الأهلي وفريق نادي سموحة السكندري حيث تبادلا الفريقين الهجمات علي مدي شوطي المباراة ولكن كانت الخطورة علي مرمي نادي سموحة من النادي الأهلي الذي بدأ بأسلوب لعب هجومي أمام فريق عنيد.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم

استمرت المباراة حتي نهاية الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بدون أهداف ثم احتسب حكم المباراة وقت بدل من الذائع لمدة 6 دقائق ولكن تعامل الأهلي كالمعتاد بأسلوب النفس الطويل ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 93 بقدم اللاعب سعد سمير مدافع الفريق.

وبهذا الفوز يرفع النادي الأهلي رصيده إلي 38 نقطة متصدراً جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بفارق 10 نقاط عن المركز الثاني فريق مصر المقاصة صاحب الـ 28 نقطة.

جدير بالذكر أن نادي سموحة لعب المباراة بتشكيل هجومي وخطة محكمة من مدربه المخضرم الكابتن حلمي طولان بينما واصل سموحة هجماته علي النادي الأهلي ولكن كان دفاع الأهلي وحارس مرماه شريف إكرامي لها بالمرصاد.