طريقة استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت

لابد من التسجيل في خدمة مباشر الراجحي للأفراد من اجل الاستفادة من خدمة استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت، حيث أتاح البنك السعودي تلكا الخدمتين لكي يستطيع جميع العملاء الاستفادة من خدمات البنك الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت وذلك من اجل معرفة الرصيد في البنك الراجحي من خلال هذا المقال سوف نرفق لحضراتكم خطوات الاستفسار بشكل مبسط وسريع.

خدمة استعلام عن الرصيد في مصرف الراجحي تعتبر من الخدمات الإلكترونية السريعة التي يمكن من خلالها معرفة عمليات البطاقة الائتمانية الخاصة بكل عميل في المملكة العربية السعودية، حيث أتاح مصرف الراجحي من خلال هذه الخدمة الإلكترونية دفع جميع الأقساط المتبقية من القروض وأيضا الاطلاع علي كافة معلومات الحساب البنكي الخاص بك بشكل إلكتروني وذلك عن طريق زيارة الموقع الرسمي للبنك الموضح الرابط الإلكتروني الخاص به أداناه.

استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي

تتلخص خطوات الاستعلام عن الرصيد في البنك الراجحي في الدخول علي الموقع الرسمي التابع للبنك علي شبكة الأنترنت من ثم تسجيل الدخول إلي خدمة المباشر للأفراد بعدها نقوم باتباع الخطوات الموضحة أداناه بالنقاط التالية.

  1. الدخول علي الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي.
  2. كتابة رقم الهوية الوطنية الخاصة بالعميل.
  3. تعبئة بقية البيانات في الحقول الفارغة من ثم.
  4. النقر علي أيقونة تسجيل دخول.
  5. اختيار خدمة استعلام عن الرصيد في البنك الراجحي.
  6. النقر علي أيقونة بحث.
  7. سوف تظهر نتيجة البحث علي الفور.

والتي توضح للعميل كافة التفاصيل المتعلقة بالرصيد والاستعلام عن الحساب بشكل عام للتعرف علي عمليات السحب والإيداع وأيضا الاستعلام عن باقي أقساط البنك والاطلاع علي كافة العمليات البنكية الأخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *