البطاقة الذهبية : بريد الجزائر ccp يطلق بطاقة الدفع الالكتروني الذهبية للمعاملات المالية

البطاقة الذهبية : بريد الجزائر ccp يطلق بطاقة الدفع الالكتروني الذهبية للمعاملات المالية

أطلق بريد الجزائر ccp ، البطاقة الذهبية للدفع الالكترونية ، لتسهيل وإجراء جميع المعاملات المالية عن طريق الإنترنت ضمن خطط الحكومة الجزائرية لتحديث الخدمات الإلكترونية، وذلك بحضور  هدى إيمان فرعون وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، وتم الإعلان رسميا عن إطلاق البطاقة الذهبية من بريد الجزائر.

بطاقة الدفع الإلكتروني أو البطاقة الذهبية التي أعلنت عنها مؤسسة بريد الجزائر في العاصمة اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016، واحدة من التحديثات التي ترمى نحو تزويد حوالي 20 مليون من أصحاب المعاشات لتسهيل الخدمات المصرفية.

بريد الجزائر يطلق البطاقة الذهبية

أوضحت وزيرة البريد وتكنولوجيا المعلومات، أن مؤسسة بريد الجزائر ستتوالى اصدرا 5 مليون بطاقة ذهبية بطاقات الدفع الإلكتروني كحصة أولى، حيث تم عملية الإصدار بداية من شهر ديسمبر، وذلك حتى يتم تحقيق الهدف المنشود بتوفير البطاقات الذهبية لحوالي 20 مليون مواطن ممن لهم حسابات بريدية وسارية المفعول..

قالت الوزيرة أن عملية توفير البطاقات الذهبية، تندرج ضمن استراتيجية قطاع البريد لعصرنة الخدمات المقبلة، وقالت:

“أهمية تطوير هذه الخدمات لاسيما في ظل المساعي الرامية إلى إدخال أساليب التجارة الإلكترونية”

مميزات البطاقة الذهبية : رابط موقع بريد الجزائر ccp

أهم الخصائص الخاصة ببطاقة بالبطاقة الذهبية التي فعلها اليوم بريد الجزائر:

  • إجراء مختلف عمليات سحب ودفع الأموال على حساباتهم البريدية عبر الأنترنت
  • تسديد الفواتير الاستهلاكية الخاصة بالكهرباء والغاز والماء
  • خدمة دفع الوقود بعد تحميل تطبيق نفطال.
  • استخراج الأموال عبر الموزع الآلي GAB والشبابيك داخل المكاتب البريدي.

ننشر لكم رابط بريد الجزائر 2016

رابط طلب البطاقة الذكية

البطاقة الذهبية فعلت تحت معايير تهدف للحفاظ على بيانات المستخدم وخصوصيته وتوفر الحماية لذلك، ويتم إدخال الرقم السري ثم التأكيد على هوية مستعمل البطاقة خاصة البطاقة الذكية.

تحديث: خطوات طلب وتفعيل طلب البطاقة الذهبية عبر موقع بريد الجزائر والتعرف على الخدمات الإلكترونية للتعامل بالطاقة الذهبية، كل هذه التساؤلات اجبنا لكم عنها بهذا الموضوع.

تحديث: 26 فبراير، يستقبل موقع بريد الجزائر الراغبين في استخراج البطاقة الذهبية، وللتعرف على مميزات البطاقة الذهبية، بخلاف المناطق المسموح التعامل بها، البيانات بعالية.

تحديث: أوضح مدير قسم النقدية والمصالح المالية البريدية رشيد بن عزو أن من يملك حساب بريدي يمكنه الحصول على البطاقة الذهبية، وأن عدد من تحصل على البطاقة منذ الإعلان عنها في ديسمبر 2016 بلغ 9000 مواطن.

تحديث : تتواصل خدمات استخراج البطاقة الذهبية من موقع بريد الجزائر وفق الطريقة والألية المتبعة في التقديم على موقع البريد واستكمال الإجراءات وإدخال البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *