حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي

حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي

تعتبر خدمة حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي،  من الخدمات الإلكترونية التي يوفرها البنك لجميع عملاؤه الذين يرغبون في الحصول علي تمويل، حيث أتاح البنك إمكانية الحصول عليه في دقائق معدودة وذلك عن طريق تطبيق إلى شروط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي التي من خلالها يحصل المقترض علي التمويل في اقل من نصف ساعة.

برنامج التمويل الشخصي بنك الراجحي يتيح لجميع المواطنين السعوديين من الحصول علي تمويل يساعدهم علي تجديد أو ترميم المنزل الخاص بالمقترض او مساعدة رب الأسرة في تعليم الأبناء أو مساعد الابن علي نفقات الزواج للشباب وغيرها من المتطلبات المالية الأخري التي يبحث عنها كل مواطن أو مقيم بالمملكة العربية السعودية.

حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي

نرفق لحضراتكم متابعي موقع ثقفني رابط حاسبة التمويل من مصرف الراجحي وذلك لكي يتمكن الجميع من معرفة قيمة القسط المستحق وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. قم بالضغط على حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي
  2. اختيار قطاع العمل الذي تعمل فيه سواء كان حكومي أو خاص.
  3. إدخال قيمة القسط الشهري للتمويل.
  4. تحديد عمر المقترض.
  5. تحديد مدة القسط.
  6. النقر علي أيقونة حساب.
حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي
حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي

بعدها سوف تبحث حاسبة التمويل الشخصي في مصرف الراجحي عن قيمة التمويل بشكل إلكتروني لجميع المستفيدين من القرض، كما يمكن أيضا الاتصال علي رقم تمويل الراجحي من الجوال من خلال رقم 44 33 92000 (966+) وذلك اجل الاستعلام عن الأسهم في الراجحي وغيرها من الخدمات الإلكترونية الأخري من خلال موظفي خدمة العملاء التابعة للبنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *