تفاصيل و أسباب وفاة راكان الثنيان المبتعث السعودي الذي رفض أعتناق النصرانية بأمريكا

كتب: آخر تحديث:

راكان مرزوق الثنيان، بعد محاولة تنصيره، بأمريكا، وظهوره في عدة فيديوهات يتحدث فيها عن ما حدث من رجال دين حاولوا تنصيره، وباءت محاولاتهم بالفشل لتغيير دينه، بالإضافة إلى تأكيده الخبر وصحة هذه الفيديوهات بظهوره منذ عدة أيام على قناة شبابية شهيرة ليروي تفاصيل ما محاولات تنصيره، والتهديدات الذي تلاحقه.

راكان الثنيان

ليفاجئ المجتمع السعودي اليوم بخبر وفاة  المبتعث راكان مرزوق الثنيان الشمري بشكل مفاجئ وغامض بمقر سكنه في ولاية سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

راكان مرزوق الثنيان

وعلى الفور أنتشر هاشتاج بعنوان وفاة# راكان_الثنيان_الشمري، لتنهال به التغريدات الحزينة والتعازي في وفاة هذا الشاب. ليتسأل الكثير عن سبب وفاته خصوصا بعد هذه الفيديوهات والتصريحات الذي أدلي بها.

راكان الثنيان الشمري
راكان الثنيان الشمري

سبب وفاة راكان  الثنيان

لتخرج علينا السلطات الأمريكية فور أعلان خبر وفاة المبتعث السعودي راكان الثنيان الشمري بها، وتعلن أن سبب وفاة راكان الثنيان، ما هي ألا وفاة طبيعية، ولم تذكر السلطات الأمريكية حتى الآن تفاصيل الوفاة.

تحديث اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تداولت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الأاجتماعي تغريدة لراكان الثنيان قيل أنها أخر تغريدة له قبل ساعات من وفاته، كان يحث فيها متابعيه ورفاقه على طاعة الله، والحرص على الصلاة في وقتها.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.