نتائج قبول الطلبة العشرة الاوائل ، موقع وزارة التعليم العالي ، أعلنت وزارة التعليم العالي في العراق نتائج قبول الطلبة العشرة الاوائل من خريجي المعاهد لسنة 2016 موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الوجبة الأولى ، كأحدث نتائج القبول في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2016-2017 وسنرفق لكم كشوف اسماء المقبولين وكذلك رابط الاستعلام عن نتائج تائج قبول الطلبة العشرة الاوائل من خريجي المعاهد لسنة 2016 من موقع وزارة التعليم العالي العراقية.

انتهت منذ ساعات قليلة عملية التقديم الخاصة بالطلاب الأوائل من خريجي المعاهد بكافة التخصصات، وذلك وفقا للشروط الذي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العالمي في العراق عبر موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، موقع نتائج قبولات الجامعات العراقية الحكومية أو الأهلية، وظهرت منذ قليل نتائج قبول الطلبة العشرة الاوائل من خريجي المعاهد لسنة 2016 ، وفا لنسبة 10 % المقررة.

وزارة التعليم العالي : نتائج قبول الطلبة العشرة الاوائل من خريجي المعاهد لسنة 2016 الوجبة الاولى

ظهرت نتائج قناة و قبول 10% الأوائل من خريجي المعاهد، ووفرت وزارة التعليم العالي عبر موقع نتائج القبولات والمعروف باسم البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، حيث يمكنكم الحصول على كشف الأسماء بصورة كاملة، واستعلام من خلال الوجبة الأولى عن نتائج قبولاكم بالجامعات العراقية.

يجدر الإشارة لكون وزارة التعليم العالي كانت وضعت من بين شروط قبول 10% من خرجي المعاهد بالجامعات، مراعاة التسلسل ثم يليه المعدل ثم مناظرة الأقسام، ويتم وضع اولوية لقبةل الطالب بمحافظة سكنه أو أقرب محافظة له.

رابط نتائج قناة قبول 10% الاوائل من خريجي المعاهد موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

ننشر اكم الآن رابط موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة لمعرفة نتائج قبول الطلبة العشرة الاوائل من خريجي المعاهد لسنة 2016  الوجبة الأولى

رابط نتائج وزارة التعليم العالي دائرة الدراسات قبول الطلبة العشرة الأوائل

وهذا رابط مباشر لكشف النتائج:

تحميل (359KB)

ننشر لكم نتائج الوجبة الثانية قريبا حال نشرها عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق ضمن نتائج قبول الطلبة العشرة الاوائل من خريجي المعاهد لسنة 2016 .

الوجبة الأولي من كشوف نتائج قبول نسبة العشرة بالمائة الأوائل من خريجي المعاهد متاح عبر موق دائرة الدراسات.

حددت وزارة التعليم العالي موعد فتاح باب القبول أما الطلاب الأوائل من خريجي المعاهد الوجبة الثالثة والتفاصيل ننشرها لكم هنا قريباً.