الملك سلمان يرقص العرضة الخليجية ، شهدت مراسم استقبال الملك سلمان في الكويت و قطر ردود فعل قوية، خاصة بعد مشاركته بالرقص مع راقصي العرضة الخليجية، ويفق بجواره أمير الكويت في مراسم استقبال العاهل السعودي بالكويت وكذلك تميم بن حمد أمير قطر، حيث رفع خادم الحرمين الشريفين يده ثم العصا وأخذ يتفاعل مع أهزيج رقصه العرضة الخليجية.

تناقلت وكلات الأنبار والدوائر الإخبارية مراسم استقبال الملك سلمان اليوم، حيث أخذ الملك سلمان يرقص العرضة الخليجية بالتفاعل مع مستقبليه لدى وصوله قطر، استكمالاً لجولته الخليجية التي شهدت مشاركته دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالات عيدها الوطني 45.

مراسم استقبال الملك سلمان اليوم ورقص العرضة في قطر

ننشر لكم بالفيديو، اللقطات التي بثتها قناة الإخبارية السعودية من مراسم استقبال الملك سلمان اليوم في قطر، ومشاركة خادم الحرمين الشريفين المستقبليين بأداء رقصة العرضة الخليجية المشهورة.

الملك سلمان يرقص العرضة النجدية في الكويت و قطر بجولته الخليجية

وصل اليوم الملك سلمان للعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجلوة الخليجية التي سيتم بها زيارة كلاً من الكويت والبحرين، واستعدت الدوحة منذ أيام لاستقبال العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وهو ما اتضح من مراسم استقبال الملك سلمان اليوم في مطار الدوحة.

نرفق لكم بالفيديو فاعلية استعداد قطر لاستقبال الملك سلمان اليوم وفقا لتقرير الإخبارية السعودية، واستعراض راقصة العرضة النجدية أمام الملك سلمان والوفد المرافق له بحضور أمير قطر تميم بن حمد.

تحديث: شاهد تفاعل الملك سلمان بن عبد العزيز مع مستقبليه ورقصه العرضة الخليجي في مراسم استقباله بالدوحة.

مراسم استقبال الملك سلمان بالكويت ورقص العرضة

ننشر لكم بالفيديو مشاركة الملك سلمان وأمير الكويت الشيخ الصباج جابر الأحمد الصباح رقصة العرضة الخليجي