موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم، في دوري أبطال أوروبا نطلعكم عليها الآن عبر هذا التقرير الوافي والذي يتكلم عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2016/2017 حيث هناك الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية يريد معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

يستضيف فريق الملكي ريال مدريد على أرضه فريق بروسيا دروتموند وسط جمهوره، في مباراة إياب للجولة السادسة ب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمجموعات،  ستقام المباراة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في مدينة مدريد الأسبانية، في مساء اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري لعام 2016.

في مباراة الذهاب كانت مفاجأة كبيرة للفريق الملكي، عندما تعادل مع الريال في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدفين في الجولة الثانية في عقر دار بوروسيا دورتموند.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند والقنوات الناقلة

سيطلق الحكم الدولي “سيمون مارسينياك ” البولندي الجنسية والذي يبلغ من العمر 35 عاما، صفارة الحكم ليبدأ أقوي لقاء بين الفريقين، مساء الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2016 على ملعب السانتياجو برنابيو في إطار مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري الأبطال، أما بالنسبة للتوقيت سيكون في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 10:45 مساءا.

أما بخصوص القناة الناقلة لمباراة العودة على قناة بي إن سبورت  الرياضية وهي ” beIN SPORTS 1 HD ” وسيكون المعلق على هذا اللقاء هو المعلق المتألق فهد العتيبي.