تصريح إبراهيم نور الدين بعد مباراة الأهلي ورد فعل مرتضى منصور قامت بالأمس مباراة كرة القدم بين الأهلي والمقاصة وكان الأهلي قد فاز بنتيجة 1-0 على نظيره مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.وكان الحكم إبراهيم نور الدين قد احتسب ركلة جزاء للأهلي في المباراة سجلها عبد الله السعيد هدف

وقد اثأر هذا القرار جدل كبير في الاستوديو التحليلي وفى كل مكان بعد انتهاء المباراة، والجدير بالذكر أن إبراهيم نور الدين احتسب للمقاصة ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من انتهاء المباراة ولكن أهدرها أحمد الشيخ.

وقد صرح إبراهيم نور الدين في مداخلة في برنامج 9090 الذي يقدمه إبراهيم فايق إنه احتسب ركلة الجزاء للأحمر بناء على ما شاهده من لمس لاعب الفريق الفيومي محمود وحيد للكرة بيده، وليس برؤية الحكم المساعد.وقد صرح  لاعب المقاصة بانه بالفعل لمس الكرة بيده.

وأضاف “أحتسب ما أراه في الملعب بما يرضي اللعب، لا تلوموني على خطأ المخرج وقلة عدد الكاميرات”. وقد اكد إبراهيم نور الدين على انه هو المسئول عن احتساب ركلة الجزاء للأهلي وليس الحكم المساعد وانه لم يتردد في احتسابها

رد فعل مرتضى منصور من حكم مباراة الأهلي والمقاصة:

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والمقاصة واتهمه بالفساد وقال مرتضى منصور:

“إبراهيم نور الدين فاسد فاسد فاسد”، وقال انه لن يترك إبراهيم نور الدين فهو فاسد وقدمنا شكوى ضده وهو ينتقم مننا وكما قام  محمود طاهر بانتقاد محمود عاشور وله الحق في ذلك ، أنا أنتقد إبراهيم نور الدين وبان ما يفعله في المباريات يُفسد مسابقة الدوري واكد المستشار مرتضى منصور على أن الزمالك لن يكمل مسابقة الدوري المصري، قائلا لن نلعب أمام أسوان يوم الخميس. التحكيم يُفسد الدوري وأوضح لن نستكمل المسابقة إذا استمر تواجد إبراهيم نور الدين ضمن حكام الدوري ولن نصمت على ما يحدث في كل مباراة سواء مبارياتنا أو مباريات الخصم.

كما نشر الزمالك على موقعه بيانا رسميا يفيد بنفس المضمون :

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل استمرار الأداء التحكيمي الفاجر والفاسد وأشار إلي انه لن يستمر بسبب المجاملات الفجة في بعض مباريات الدوري.