موقع وزارة الزراعة العراقية التعيينات : استمارة تعيينات اعلان ملاك وزارة الزراعة zeraa.gov.iq

موقع وزارة الزراعة العراقية التعيينات ، أعلنت وزارة الزراعة العراقية، عن توفر درجات وظيفية شاغرة، وتم نشر طريقة سحب استمارة وظائف اعلان ملاك وزارة الزراعة، في الشركة العامة للتجهيزات الزراعية، بخلاف الوظائف الشاغرة في دائرة البيطرة، ومديرية الزراعة بمحافظة كركوك، وتم نشر جداول الوظائف الشاغرة عبر الموقع الإلكتروني لـ وزارة الزراعة العراقية zeraa.gov.iq .

حدد إعلان تعيينات وزارة الزراعة العراقية مدة التقديم خلال الفترة من 4 ديسمبر 2016، وحتى 7 ديسمبر 2016 مع نهاية دوام يوم العمل الرسمي، وتم نشر شروط التعيين موقع وزارة الزراعة العراقية التعيينات ، والتي صدرت استناداً للقرار رقم 1 لسنة 2016 والمبلغ عن مكتب رئيس مجلس الوراء تحت رقم م.ر.و/63 /1812 ، وبموجب تعليمات الموازنة العامة لعام 2016.

رابط موقع وزارة الزراعة العراقية التعيينات : طريقة سحب استمارة التعيينات

ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع وزارة الزراعة حيث يمكنك التعرف على الوظائف الشاغرة على ملاك وزارة الزراعة وفقاً للجداول المنشورة على صدر الموقع الإلكتروني، حيث حددت أيضا شروط التعيين وكيفية سحب استمارة التعيينات وطريقة التقديم لوظائف وزارة الزراعة.

رابط استمارة التعيينات موقع وزارة الزراعة الوظائف الشاغرة

طريقة وآلية التقديم  على استمارة تعيينات وزارة الزراعة و شروط التعيين

ننشر لكم شروط التعيين العامة التي حددتها وزارة الزراعة للمتقدمين بسحب استمارة تعيينات وظائف ملاك وزارة الزراعة العراقية وهي كالتالي:

  •  أن يكون سن المتقدم  يتراوح من (18-45) سنة ويستثنى من ذلك العقود.
  • أن يجتاز المتقدم الفحص الطبي.
  • الأولوية للعقود والأجور اليومية في الدوائر المبينة بعالية.

طريقة وآلية التقديم على ملاك تعيينات وزارة الزراعة في العراق:

الخطوة الأولى: تتلخص في الدخول للموقع الإلكتروني لوزارة الزراعة ثم سحب استمارة التعيين وملئها بخط اليد وفقا للوظيفة المتقدم عليها.

الخطوة الثانية: تسلم استمارة التعيين ومرفق معها المستمسكات المطلوبة، بفروع الشركة العامة للتجهيزات الزراعية بالمحافظات، وأيضا المستشفيات البيطرية بالمحافظات للمتقدمين على وظائف دائرة البيطرة، وتقديم استمارة تعيين مديرية زراعة كركوك بمقرها.

الخطوة الثالثة: تسلم الاستمارات خلال دوام ساعات العمل الرسمية بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصراً خلال الفترة المحددة بعالية.

التخصصات الوظيفية الشاغرة بوزارة الزراعة العراقية

للتعرف على التخصصات المطلوبة بوزارة الزراعة بكل دائرة أو شركة من المعلن بها التعينات، يتم الضغط على اسم الدائرة من هذا الرابط:

[iframe src=”http://www.zeraa.gov.iq/index.php?name=Pages&op=page&pid=222″ height=”600″]

التقديم متاح على موقع وزارة الزراعة العراقية التعيينات وفقا لما بيناه لكم بعالية.

الوظائف والتخصصات المطلوبة وعدد فرص العمل الشاغرة ستجدونها ببيان موجود على موقع وزارة الزراعة العراقية الرسمي.

تحديث: التقديم على تعيينات وزارة الزراعة العراقية يتم من خلال طباعة الاستمارة المنشورة على صفحة الموقع الإلكتروني بوابة التعينات ثم تسليم الاستمارة ضمن المستمسكات المطلوبة.

تحديث: تابعو اخر أخبار تعينات وزارة الزراعة العراقية عبر الرابط الرسمي المرفق بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *